عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

أسامة بلعيد يعتذر للشعب السوداني بعد أحداث مباراة الأهلي بنغازي والهلال (فيديو)

أسامة بلعيد يعتذر للشعب السوداني بعد أحداث مباراة الأهلي بنغازي والهلال (فيديو)
فريق الأهلي بنغازيالمصدر: حساب الأهلي بنغازي على فيسبوك
26 أغسطس 2024، 10:39 ص

حرص أسامة بلعيد، نجم الأهلي بنغازي الليبي، على تقديم اعتذاره للجماهير الليبية وأيضا جماهير الهلال السوداني، لما بدر منه عقب المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الهلال مع ضيفه الأهلي بنغازي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في دولة جنوب السودان، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الفريق السوداني بعدما فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في ليبيا، بهدف دون رد، ليحجز مقعده في دور الـ32 ويلعب أمام سان بيدرو الإيفواري.

وانتشر مقطع فيديو للاعب أسامة بلعيد في أثناء مغادرته ملعب المباراة وهو يوجه هتافات مسيئة للسودان، ما فجر غضب الجماهير ضده سواء التي حضرت للمباراة أم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جانب من اعتذار لاعب الاهلي بنغازي الليبي أسامة بلعيد لجماهير الرياضة الليبية و جماهير الهلال والشعب السوداني لما بدر منه عقب المواجهة الأخيرة . #الطاهر_صالح Altahir Salih journalist

Posted by Altahir Salih journalist on Sunday, August 25, 2024

 

وقال أسامة بلعيد في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي: "أقدم اعتذاري للجمهورين السوداني والليبي، خاصة بعد ما حدث مني بعد المباراة وهو جائز؛ نتيجة الغضب بعدما تعرضت للضرب من حارس الفريق السوداني الثاني، لكن هو لا يمثل السودان ويمكن يكون هو أيضا في حالة غضب، أتمنى من الشعب السوداني أن يقبلوا اعتذاري".

وأضاف: "ما حدث مني لا يمثل الشعب الليبي، وأتمنى من الجمهورين السوداني والليبي قبول اعتذاري، وجل من لا يخطئ، ونحب في النهاية نعتذر للجمهور الأهلاوي ونتأهل، لكن هذه هي أحكام كرة القدم".

أخبار ذات علاقة

غضب بعد هتافات اللاعب أسامة بلعيد المسيئة تجاه السودان

 

يذكر أن المباراة شهدت أيضا اشتباك عدد من لاعبي فريق أهلي بنغازي لفظيًا مع بعضهم، عقب نهاية المباراة، وتأكد توديعهم لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتطورت التعديات اللفظية إلى اشتباكات بالأيدي بين لاعبي أهلي بنغازي، ما دفع الحضور بين اللاعبين للتدخل ومحاولة فض حالة العنف التي نشبت فيما بينهم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC