logo
رياضة

رد حاسم من الأهلي المصري ونيوم بشأن صفقة بيرسي تاو

رد حاسم من الأهلي المصري ونيوم بشأن صفقة بيرسي تاو
بيرسي تاوالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
31 أغسطس 2024، 5:12 ص

أثار الدولي الجنوب أفريقي، بيرسي تاو الجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تمسكه بعدم الرحيل عن النادي، إلا بعد حصول على قيمة التعاقد كاملة، خاصة وأنه لا يزال يتبقى في عقده موسم واحد.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المصرية، إلى وجود مفاوضات قوية من جانب نادي نيوم السعودي للتعاقد مع بيرسي تاو، نجم الأهلي، بعد فشل تعاقدهم مع أحمد سيد "زيزو"، لاعب الزمالك الذي أعلن رسميا استمراره مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

كما أكدت التقارير عن وجود اجتماع في أحد فنادق القاهرة بين مسؤولي النادي السعودي، والأهلي للحصول على خدمات بيرسي تاو، مقابل عرض مالي يتخطى الـ2 مليون دولار، وهو ما رفضه الفريق المصري الذي يريد الحصول على 3 ملايين دولار، مقابل التفريط في الدولي الجنوب أفريقي.

أخبار ذات علاقة

مدرب جنوب أفريقيا يصدم الأهلي المصري بشأن بيرسي تاو

 

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ"إرم نيوز"، حقيقة عرض نيوم للتعاقد مع بيرسي تاو، قائلا: "حتى تلك اللحظة لم يصل إلينا أي عرض رسمي من النادي السعودي للتعاقد مع بيرسي تاو".

وأضاف: "هناك اهتمام بالفعل من جانب النادي السعودي، وإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تتواصل مع اللاعب من أجل عرض الموقف، ومعرفة قراره في حال وجود عرض رسمي".

وتابع: "بيرسي تاو لاعب متميز، وكان هناك العديد من العروض القوية - ليست رسمية -  التي قُدمت للتعاقد مع بيرسي من جانب الوداد المغربي وكايزر تشيفز، ولكن اللاعب فضل البقاء في الأهلي".

وأردف: "كانت هناك أزمة بين مارسيل كولر، المدير الفني، وبيرسي تاو، وهي التي كانت تعيق استمرار اللاعب مع الأهلي، ولكن في الوقت الحالي تم التصالح، وعلاقتهم أصبحت جيدة للغاية، واللاعب الجنوب أفريقي يرغب في الاستمرار داخل صفوف الأهلي".

أخبار ذات علاقة

سرُّ توتر علاقة كولر وبيرسي تاو

 

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي نيوم لـ"إرم نيوز": "النادي لم يُقدم أي عروض رسمية إلى الأهلي للتعاقد مع بيرسي تاو هذا الصيف".

بيرسي تاو، صاحب الـ30 عاما، انضم لصفوف النادي الأهلي قادما من برايتون في صيف عام 2021، حيث شارك في 109 مباريات في جميع المباريات، سجل خلالها 27 هدفا وصنع 13 آخرى.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC