إعلام إسرائيلي: إصابة شخصين جراء صواريخ سقطت على عكا

logo
رياضة

غضب عارم من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل ضد باراغواي (فيديو)

غضب عارم من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل ضد باراغواي (فيديو)
فينيسيوس جونيور
11 سبتمبر 2024، 10:45 ص

شهدت نهاية المباراة التي جمعت منتخبي البرازيل وباراغواي ثورة كبيرة من فينيسيوس جونيور، نجم السليساو، حيث ظهر غاضبًا للغاية من المنظمين، في المواجهة التي أقيمت، فجر الأربعاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وسقط منتخب البرازيل مجددًا أمام باراغواي في الجولة الثامنة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، بالخسارة 1-0.

وحلَّ منتخب البرازيل ضيفًا على باراغواي بملعب "ديفينسوريس دي تشاكو".

أخبار ذات علاقة

البرازيل تسقط أمام باراغواي في تصفيات كأس العالم (فيديو)

 

وشهد تشكيل البرازيل وُجود ثلاثي ريال مدريد، رودريغو وفينيسيوس وإندريك في الهجوم أساسيين، ولكن هذا لم يكن كافيًا لتفادي الخسارة خارج الديار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفينيسيوس خلال خروجه من الملعب، وهو يبدو غاضبًا للغاية، وانفعل على أحد المنظمين الذين حضروا في الملعب في طريقه للنفق المؤدي لغرفة الملابس، ولكن ما إنْ دخل اللاعب حتى عاد مرة ثانية، واحتد على الشخص نفسه، قبل أن يتدخل أعضاء من الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي لإبعاد نجم ريال مدريد، حتى لا تتطور الأمور.

 

 

ولم تكشف التقارير عن السر وراء غضب فينيسيوس بهذا الشكل، وهل من الممكن أن يكون تعرَّض لهتافات عنصرية أو ماذا حدث؟.

وسجل دييغو غوميز هدف باراغواي والمباراة الوحيد بالدقيقة الـ20، وظلت المواجهة بالنتيجة ذاتها حتى صافرة النهاية.

هذه هي الخسارة الرابعة التي تتلقاها البرازيل في تلك التصفيات ليتوقف رصيدها عند 10 نقاط في المركز الخامس في جدول الترتيب.

وتظل البرازيل في موقف غير مطمئن للتأهل إلى كأس العالم المقبل، خاصة أن هناك بوليفيا صاحبة المركز الثامن وغير المؤهلة إلى البطولة لديها 9 نقاط.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC