عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
رياضة

نجم إنجلترا يرشح كريستيانو رونالدو لتدريب مانشستر يونايتد بعد الاعتزال

نجم إنجلترا يرشح كريستيانو رونالدو لتدريب مانشستر يونايتد بعد الاعتزال
كريستيانو رونالدو
03 سبتمبر 2024، 5:16 م

اعتبر النجم السابق لمنتخب إنجلترا مايكل أوين أن كريستيانو رونالدو أسطورة الكرة العالمية هو سيكون مدربا لمانشستر يونايتد بعد اعتزاله اللعب في السنوات القليلة القادمة.

وأشار أوين نجم فريق الشياطين الحمر بين عامي 2009 و2012 إلى أن النادي أضحى بحاجة ماسة إلى إقالة الهولندي إريك تين هاغ من منصبه بعد استمرار أزمة النتائج في بداية موسم 2024 ـ 2025.

وخسر مانشستر يونايتد في الموسم الماضي 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حصيلة سلبية لم يعرفها على مر تاريخه، أما خلال الموسم الجديد فقد تلقى خسارتين في أول 3 مباريات، كانت آخرها في ملعبه أولد ترافورد أمام ليفربول (3 ـ 0) الأحد الماضي.

ورغم أن كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي أكد مؤخرا أنه لا يفكر في دخول مجال التدريب بعد اعتزاله، إلا أن مايكل أوين (44 عام) قال إنه يأمل أن يقتح رونالدو صاحب الكرة الذهبية في خمس مناسبات مجال التدريب في ناديه السابق مانشستر يونايتد أو في ريال مدريد.

a9406dcf-3233-44c4-8102-633dec288faa

وقال أوين لقناة "تي في سبورتن": "سأكون مفتونًا برؤية ما سيفعله كريستيانو رونالدو عندما يعتزل لعب كرة القدم، حسب توقعاتي، يبدو أنه يرغب في أن يكون على خط الملعب وعلى دكة بدلاء منتخب البرتغال كما فعل في نهائي يورو 2016 أمام فرنسا عندما غادر الملعب للإصابة لكنه واصل قيادة زملائه خارج المستطيل الأخضر".

أخبار ذات علاقة

تصريحات هامة لرونالدو عن موعد إنهاء مسيرته ووظيفته بعد الاعتزال

  وأضاف أوين الذي لعب مع ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاستل وريال مدريد: "رونالدو يبدو وكأنه يريد التدريب، لذلك أراه يسير في هذا الطريق، وقد يكون اسمه مدرجًا ضمن المرشحين في المستقبل لتدريب البرتغال، وبالطبع، إذا كان ذلك صحيحا، فستتطلع إليه أندية رائعة مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد".

وأشار النجم الإنجليزي السابق إلى أن مانشستر يونايتد تراجع كثيرا مع الهولندي إريك تين هاغ، مضيفا: "لقد حل في المركز الثامن العام الماضي، لذلك إذا كنت من مشجعي مانشستر يونايتد، وتريد أن يتحسن الأداء والنتائج فالأفضل أن تكون البداية برحيل تين هاغ".

وتابع: "لهذا السبب لا أرى مانشستر يونايتد في أحد المراكز الأربعة الأولى، سيحتاج الفريق إلى تغيير المدرب حتى يشهد تحسنًا في حظوظه".

وكان رونالدو أدلى بحديث لصحيفة "آ بولا" (A BOLA) البرتغالية، استبعد فيه أن يتجه للتدريب بعد نهاية مسيرته الكروية التي باتت قريبة".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC