عاجل

الجيش الإسرائيلي: الطائرات الحربية دمرت نحو 1000 فوهة لإطلاق الصواريخ لحزب الله

logo
رياضة

الهلال السعودي يحسم مصير قيد نيمار في قائمته الآسيوية

الهلال السعودي يحسم مصير قيد نيمار في قائمته الآسيوية
نيمار
11 سبتمبر 2024، 8:10 ص

حسم جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، أزمة قيد البرازيلي نيمار داسيلفا، إذ تم رفع اسمه ضمن لاعبي الفريق بالقائمة الآسيوية، التي سيخوض بها مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعافى نيمار من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب معظم فترات الموسم الماضي.

وتأجلت عودة نيمار للمشاركة في مباريات الهلال إلى بداية عام 2025، مع ملاحظة أن آخر مباراة خاضها النجم البرازيلي المخضرم مع الزعيم تعود إلى تاريخ أكتوبر العام 2023، في دوري أبطال آسيا.

أخبار ذات علاقة

قطار الهلال يفوت نيمار

 

لكن وفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن قائمة الهلال التي وصلت إلى الاتحاد الآسيوي ضمت 31 لاعباً.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، قرر قيد نيمار في قائمة "الزعيم" المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، بينما وضع المدافع البرازيلي رينان لودي في قائمة دوري روشن السعودي، إضافة إلى البطولة القارية.

وشملت القائمة في المنافسات الآسيوية 9 لاعبين أجانب، وشملت كذلك عددًا من اللاعبين الشباب، إذ يتيح نظام لائحة التسجيل الآسيوية، تعديل 5 أسماء قبل أول مباراة بخمسة أيام.

وتم استبعاد اسم نجم المنتخب البرازيلي من قائمة الهلال في مباريات دوري روشن السعودي المحلية، وفي المقابل سيكون متاحًا لخوض مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، في حال تحسنت حالته وأصبح لائقًا للعب.

أخبار ذات علاقة

نيمار يرد على جيسوس والهلال

وكان نيمار نشر قبل أيام مقاطع فيديو من تدريباته الخاصة، وهو يسدد على المرمى، وعلق وقتها "أنا عائد".

ويفتتح نادي الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة الموافق 17 سبتمبر الجاري عندما يحل ضيفًا على الريان القطري في الدوحة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC