عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

سبب الأزمة.. سر جلوس حجازي بديلا لحمدي فتحي في منتخب مصر

سبب الأزمة.. سر جلوس حجازي بديلا لحمدي فتحي في منتخب مصر
منتخب مصرالمصدر: رويترز
07 سبتمبر 2024، 5:23 ص

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سر عدم الدفع بأحمد حجازي، مدافع الفراعنة، في مواجهة كاب فيردي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وسجلت مصر هدفين في الشوط الأول لتفوز 3-صفر على ضيفتها كاب فيردي، وتستهل التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بانتصار كبير.

وتقدمت مصر لصدارة المجموعة الثالثة، ولها ثلاث نقاط.

ووفقا لتقارير إعلامية، فإن حجازي دخل في أزمة مع الجهاز الفني لمنتخب مصر؛ بسبب عدم مشاركته في مباراة الأمس.

أخبار ذات علاقة

تعليق مفاجئ من حسام حسن حول مشادته مع حجازي

 

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أثق بحجازي؛ ولكن من وجهة نظري كنت أحتاج تحضيراً بشكل أفضل؛ ولذلك فضّلت حمدي فتحي، هذه كانت فكرتي، كما أن لاعبي كاب فيردي لديهم سرعات، وهذا المكان ليس جديدا على حمدي فتحي".

وعن اعتراض حجازي والأزمة التي حدثت، أوضح: "أحمد حجازي هو القائد الأول لمنتخب مصر بجانب محمد صلاح، وهو لاعب مميز على المستويين الفني والأخلاقي، لكن أي لاعب يحزن لعدم مشاركته، لا أريد التوقف عند هذا الأمر، في كل مكان في العالم يحدث هذا من دون تجاوز، حجازي كان يتمنى اللعب، وفكرت بالفعل بالدفع به، شعرت بأنه غير مستعد نفسيا للمشاركة، وخفت عليه أن ينزل ويؤدي بطريقة غير جيدة، ويكون غير مفيد له وللفريق، ولا يوجد أمر آخر حدث".

وتابع: "اللاعبون يستحقون الثناء كله، خاصة بعد الموسم الطويل، وأيضا اللاعبون المحترفون فعلوا معجزة، تعاملنا بشكل جيد مع كاب فيردي في المباراة، كانت لدينا ظروف سيئة بسبب الإصابات خاصة العضلية".

وتلعب مصر في بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية، بينما تلعب الرأس الأخضر مع موريتانيا في اليوم ذاته.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC