حماس تنعي نصر الله وتحمل إسرائيل تداعيات اغتياله على المنطقة

logo
رياضة

النصر يهزم الوحدة ويخطف وصافة الدوري السعودي مؤقتا (فيديو)

حقق النصر انتصاره الثالث تواليا تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي
النصر يهزم الوحدة ويخطف وصافة الدوري السعودي مؤقتا (فيديو)
النصر والوحدة في الدوري السعوديالمصدر: منصة إكس
27 سبتمبر 2024، 5:39 م

حقق النصر السعودي فوزه الثاني تواليا، والثالث في خمس مباريات من دوري المحترفين وذلك على حساب الوحدة بنتيجة (2 ـ 0) اليوم الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الخامسة.

ورفع النصر بقيادة نجمه البرتغالي رصيده إلى 11 نقطة لينتزع المركز الثاني مؤقتا، فيما لا يزال رصيد الوحدة عند 4 نقاط بعدما تلقى خسارته الثالثة تواليا في الدوري.

ونجح البرازيلي أنجيلو في وضع النصر في المقدمة بهدف رائع في الدقيقة 42 من الشوط الأول بعد هجمة منظمة وتمريرة من السنغالي ساديو ماني.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر هجماته القوية التي شكلت خطرا كبيرا على دفاعات الوحدة ليتمكن النجم البرتغالي رونالدو من تسجيل الهدف الثاني بركلة جزاء في الدقيقة 56 موقعا على الهدف 15 من علامة الجزاء منذ انتقاله للنصر في يناير 2023.

وكان رفاق رونالدو قاب قوسين أو أدنى من إضافة أهداف أخرى لكن قلة تركيزهم أمام المرمى أنقذت الوحدة من تلقي هدف ثالث.

وأكمل الوحدة الذي تلقى خسارته الثالثة في السباق حتى الآن مقابل فوز وتعادل، المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 86 بعد أن رفع الحكم البطاقة الحمراء في وجه وليد باخشوين بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ويحتل الهلال السعودي صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة بعد أربع مباريات، ويأتي النصر ثانيا بفارق نقطة وحيدة لكنه خاض 5 مقابلات، ويحتل الاتحاد المركز الثالث بتسع نقاط من أربع مباريات ويلعب في وقت لاحق من اليوم مباراة الجولة الخامسة أمام نادي الخليج.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC