قائد المنطقة الجنوبية بالجيش الإسرائيلي: قواتنا تعمل في شمال وجنوب ووسط القطاع

logo
رياضة

"مش عاجبك اطفي".. الكواري يسخر من تصريح أبوتريكة (فيديو)

"مش عاجبك اطفي".. الكواري يسخر من تصريح أبوتريكة (فيديو)
الكواري وأبوتريكةالمصدر: حساب الكواري على فيسبوك
06 أكتوبر 2024، 7:27 ص

سخر الإعلامي الرياضي محمد سعدون الكواري من نظيره محمد أبوتريكة، المحلل الرياضي الحالي ونجم الأهلي المصري الأسبق، خلال تواجدهما لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي، مساء أمس السبت، في قنوات "بي إن سبورتس".

وفي لقطة طريفة اعترض الحاضرون على حضور "الكواري" للاستوديو متأخرا ليقوموا بالحديث معه بطريقة كوميدية، ليوجه "الكواري" تساؤلا لـ "أبوتريكة"، قائلا: "مش عاجبهم إني متأخر؟! اطفي التلفزيون"، لينفجر الجميع في الضحك، خاصة أن هذه الكلمة تخص "أبوتريكة" وقالها سابقا اعتراضا منه على الانتقادات التي يوجهها إليه المتابعون بسبب حديثه في بعض الأمور السياسية خلال تحليله المباريات.

وكان محمد أبوتريكة، أثار الجدل خلال تحليله مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في استديو قنوات "بي إن سبورتسس"، مؤخرا، بعد أن طلب من الجمهور الذي لا يستسيغ حديثه وتعليقاته خارج الإطار الرياضي بغلق شاشة التلفاز.

 

 

وتعرض نجم منتخب مصر الأسبق لانتقادات عدة من قبل محبي الساحرة المستديرة، بعد أن قال خلال تحليل المباراة إن "دوره في الأساس توعوي وليس الحديث عن الرياضة فقط، بل الحديث عن الثقافة والمشاكل التي تواجه المجتمع"، مؤكدًا أن من لا يعجبه حديثه يمكنه التوقف عن مشاهدته وإغلاق التلفزيون، وهي الجملة التي التقطها الكواري للسخرية من أبوتريكة على طريقته.

يذكر أنه بعد خيبة الأمل في تصفيات كأس العالم 2014، قرر أبوتريكة اعتزال كرة القدم، بعد أن كان تراجع عن قرار اعتزاله الذي اتخذه بعد "أحداث بورسعيد" عام 2012، وفي 18 سبتمبر من عام 2013 اعتزل نجم الأهلي المصري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC