انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء قرى القطاع الأوسط بجنوب لبنان

logo
رياضة

احتجاج رسمي من النصر السعودي بسبب الهلال

يستعد فريق المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للمنافسة في 4 مباريات في أقل من أسبوعين
احتجاج رسمي من النصر السعودي بسبب الهلال
مواجهة سابقة بين الهلال والنصر
26 سبتمبر 2024، 11:45 م

يدرس نادي النصر تقديم مذكرة احتجاج رسمية للجنة المسابقات المشرفة على دوري روشن للمحترفين، وذلك للاعتراض على موعد مباراة الفريق أمام الهلال، لحساب الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي.

وقالت تقارير إخبارية نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية إن مسؤولي النصر يعتزمون الاحتجاج على مواعيد مباراتين الأولى أمام الهلال والثانية أمام التعاون في ثمن نهائي كأس الملك.

ويعود سبب احتجاج النصر إلى ضغط المباريات، إذ يستعد فريق المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي للمنافسة في 4 مباريات خلال أقل من أسبوعين، فيما ستكون مباراة التعاون في كأس الملك والقمة المرتقبة بشدة أمام الهلال في 31 أكتوبر أو 01 نوفمبر المقبلين، أبرز المواعيد التي تنتظر الفريق.

وأفرزت قرعة ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي سُحِبت مساء الخميس، مواجهة بين رفاق كريستيانو رونالدو ونادي التعاون، على ملعب الأول بارك في الرياض.

أخبار ذات علاقة

موعد مباراة رونالدو القادمة مع النصر السعودي

  وتُلعب مباريات دور ثمن النهائي من كأس الملك يومي 28 و29 أكتوبر المقبل فيما أشارت المصادر إلى أن مباريات الجولة التاسعة من الدوري سيتم تحديد مواعيدها رسميًا من قبل لجنة المسابقات في رابطة الدوري.

ويملك رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 8 نقاط من أول أربع مباريات في الدوري، حيث تعادلوا في مواجهتين وفازوا في اثنتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC