عاجل

قتلى في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

logo
رياضة

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة بارباسترو

تشافي يحذر لاعبي برشلونة قبل مواجهة بارباسترو
06 يناير 2024، 8:44 م

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة نظيره بارباسترو في المباراة التي ستجمعهما، مساء الأحد، في دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا، غدًا السبت.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم السبت: "لدينا القليل جدًا لنفوز به والكثير لنخسره، نحن مرشحون للفوز، علينا أن نلعب بكل حواسنا، خصمنا أمامهم مباراة حياتهم".

وأضاف: "لقد كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا ضد إنتر سيتي العام الماضي، والسوابق تخبرنا أن الأمر لن يكون سهلاً، الهدف هو الوصول إلى النهائي والفوز به".

أخبار ذات صلة

تقرير: تشافي شتم والدة حكم مباراة برشلونة ولاس بالماس

           

وتابع: "المهم هو احترام المنافس، إذا اعتقدنا أن الأمر سيكون سهلاً، فسنكون مخطئين بالفعل، لديهم أشياء جيدة جدًا، الإيمان والشجاعة والعدوانية، ستكون هناك أجواء رائعة وستكون كذلك معقدة، خطأ واحد يمكن أن يتركنا خارج البطولة، لذلك علينا أن نغرس بنفوس اللاعبين أن كأس الملك هي بطولة مُهمة للغاية".

وعن غياب لامين يامال عن مباراة الغد، أوضح تشافي: "سيغيب بسبب إيقاف من الموسم السابق مع فريق الشباب، لديه إيقاف مباراتين، وليس مباراة واحدة".

وبشأن إصابة جواو كانسيلو وموعد عودته، أشار: "سنرى ما يشعر به، لم يتم استبعاده من المشاركة في كأس السوبر، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف يسافر مع المجموعة، إنه أفضل بكثير".

وعن إمكانية مشاركة فيتور روكي، قال تشافي: "أعتقد أنه يحتاج من الناحية البدنية إلى الإيقاع والدقائق وسيحصل عليها غدًا، سنرى كم من الدقائق سيلعب، لكن نعم إنها مباراة للأشخاص الأقل مشاركةً ولكنها ليست مباراة سهلة، نحن نتذكر السوابق".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC