logo
رياضة

وزير الرياضة المصري يُلمح إلى تأجيل الدوري (فيديو)

وزير الرياضة المصري يُلمح إلى تأجيل الدوري (فيديو)
أشرف صبحي ومحمد صلاح
03 يوليو 2024، 8:31 م

ألمح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، إلى إمكانية تأجيل بطولة الدوري المصري الممتاز مجددا، بعد التأجيلات الكثيرة التي تسببت بامتداد الموسم الكروي في مصر حتى الشهر المقبل.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، ما تسبب بأزمة بين الأندية المصرية بشأن مشاركة لاعبيها في تلك المنافسات.

وجاءت تلميحات صبحي بعد خروج تقارير تفيد بأن هناك أزمة ستضرب الأندية المصرية بشأن مشاركة منتخب مصر الأولمبي في منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث ستتأثر الأندية برحيل عدد من لاعبيها خلال الأمتار الأخيرة من الموسم.

ورد صبحي على هذا الأمر قائلا: "الاحتمالات كلها لا بد أن تكون موجودة، الرابطة والاتحاد يعملان حاليًا على فكرة استكمال الدوري أو تأجيله".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "نترقب في وزارة الرياضة موقف الرابطة واتحاد الكرة من استكمال الدوري، وأنتظر تقريرهما، وخلال هذه الليلة قد يُحْسَم الأمر".

وواصل: "نقدر التنافسية العالية في الدوري، وكل ناد يريد الفوز، لكن من خلال الرابطة والاتحاد سيصدر قرار في نهاية الأمر، لأن مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار".

وأوضح: "لا بد أن يكون المنتخب هو الأساس، وسيكون هناك وقت لا بد أن نتدخل فيه للمنتخب.. وأؤكد أن الأولوية لمنتخبات مصر عمومًا".

 

ويشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

وبالنسبة للدوري المصري، يتصدر بيراميدز ترتيب الجدول برصيد 65 نقطة من 26 مباراة، مبتعدا بفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي يملك خمس مباريات مؤجلة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC