وكالة: غارة جوية إسرائيلية استهدفت 3 سيارات محملة بمواد طبية وإغاثية في حمص

logo
رياضة

هدده بالتصعيد.. رئيس الأهلي المصري يعاقب إمام عاشور

هدده بالتصعيد.. رئيس الأهلي المصري يعاقب إمام عاشور
إمام عاشور لاعب الأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
30 سبتمبر 2024، 4:19 ص

اتخذ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، قرارا بفرض غرامة مالية على إمام عاشور، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الأزمات التي بدرت منه خلال مباراة نهائي السوبر الأفريقي ضد الزمالك، التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة الماضي. 

وتعرض الأهلي للخسارة أمام الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

وتلقى إمام عاشور انتقادات كثيرة بسبب مستواه في المباراة، بالإضافة لدخوله في مشادات مع لاعبي فريقه السابق، حيث اتهمه نبيل عماد "دونغا"، نجم الزمالك، بأنه قام بتوجيه السباب له، وكادت الأمور أن تتطور لاشتباك بالأيدي، وعقب المباراة قام عاشور باستفزاز جمهور الزمالك ببعض الإيماءات.

أخبار ذات علاقة

صدمة جديدة في الطريق لـ"إمام عاشور"

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز"، إن "رئيس النادي الأهلي قرر خصم 100 ألف جنيه مصري من مستحقات إمام عاشور".

وأضاف: "الخطيب طلب من سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، إبلاغ إمام عاشور بالعقوبة".

وتابع المصدر: "الخطيب اتخذ هذا القرار بعد الأداء الذي ظهر به عاشور ضد الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي، وأكد بدوره لسامي قمصان بأنه في حال تكرار أزمات اللاعب ستصل العقوبة المقبلة إلى مليون جنيه مصري".

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية عقب خسارة السوبر الإفريقي.

أخبار ذات علاقة

أزمة جديدة تلاحق إمام عاشور

 

ويبدأ الأهلي بعد انتهاء أيام الراحة الاستعداد للارتباطات المقبلة، وفي مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها 29 أكتوبر المقبل بملعب القاهرة في بطولة كأس الأندية للقارات "إنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير التقارير إلى أنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC