الدفاع المدني اللبناني: قصف إسرائيلي يقتل 3 صحفيين في منطقة حاصبيا جنوب لبنان

logo
رياضة

بعد أيام من اعتزال شقيقه.. نجل زين الدين زيدان يكشف عن فريق أحلامه

يحترف لوكا زيدان، الذي يلعب في مركز حارس المرمى، مع نادي غرناطة الإسباني
بعد أيام من اعتزال شقيقه.. نجل زين الدين زيدان يكشف عن فريق أحلامه
لوكا زيدان نجل النجم الفرنسيالمصدر: منصات التواصل
24 أكتوبر 2024، 11:03 م

كشف لوكا زيدان نجل النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن فريق أحلامه بعدما قضى سنوات في فريق غرناطة في الدوري الإسباني.

وقال لوكا زيدان (26 عاما)، والذي يلعب في مركز حارس المرمى وينتمي لنادي غرناطة الإسباني إنه يحلم باللعب لأولمبيك مرسيليا الفرنسي مؤكدا أن ذلك النادي هو رمز في تلك المدينة التي ولد فيها أبوه في العام 1972.

واختار لوكا زيدان، الابن الثاني لأسطورة منتخب فرنسا وريال مدريد، أن يحترف كرة القدم مثل أشقائه الثلاثة لكنه اختار اللعب في حراسة المرمى، حيث بدأ مسيرته مع شبان ريال مدريد ولعب مباراتين فقط مع الفريق الأول للريال قبل أن ينتقل إلى راسينغ سانتندار في إطار الإعارة.

ولعب زيدان الابن أيضا في رايو فاليكانو وإيبار قبل انتقاله في الصيف الماضي إلى غرناطة.

أخبار ذات علاقة

بعد اعتزال إنزو.. أين يلعب بقية أبناء زيدان؟

  وقال لوكا زيدان: ""أود اكتشاف الدوري الفرنسي، إنها البطولة التي أحبها حقًا، قبل عامين أو ثلاثة أعوام، أتيحت لي فرصة اللعب لأحد الأندية في الدوري الفرنسي ولكن الصفقة لم تكلل بالنجاح".

وأضاف: "في ذلك الوقت وقعت عقدا مع إيبار وسار الأمر بشكل جيد، لكن فريق أحلامي هو أولمبيك مرسيليا، أنا من مرسيليا، لذا فإن اللعب مع النادي هو حلم لكل شخص ينتمي لهذه المدينة، أود أن أحمل يوما ما قميص النادي".

ويعد لوكا زيدان، المولود في العام 1998، أكبر أبناء النجم الفرنسي الذين لا يزالون يمارسون كرة القدم بعد اعتزال شقيقه الأكبر إنزو منذ أيام عن عمر  29 عامًا مؤكدا أنه اتخذ قراره لأسباب عائلية وأخرى شخصية.

ويلعب إبنا زين الدين زيدان الأصغرين في أندية إسبانية أيضا، إذ ينشط ثيو في نادي قرطبة بعد أن حمل ألوان فريق ريال مدريد "كاستيا" (الفريق الثاني) فيما يحمل إلياز ألوان ريال بيتيس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC