إعلام إسرائيلي: مروحيات تنقل 7 جنود وضباط أصيبوا بجنوبي لبنان

logo
رياضة

صراع على الجميلات.. الميركاتو الأكثر سخونة بين الأهلي والزمالك

صراع على الجميلات.. الميركاتو الأكثر سخونة بين الأهلي والزمالك
فريق الأهلي المصري للسيدات لكرة القدمالمصدر: الصفحة الرسمية للأهلي المصري عبر فيسبوك
13 سبتمبر 2024، 5:57 ص

يدور صراع مثير في الكرة المصرية بشأن انتقالات الأهلي والزمالك بعد قرار إطلاق فرق للكرة النسائية في الناديين الكبيرين، والمشاركة لأول مرة في دوري السيدات.

ونجح الأهلي والزمالك في إبرام عدة صفقات لتدعيم صفوف فريقي السيدات في الناديين في صراع على الجميلات، وهو ما تسرده "إرم نيوز" في التقرير التالي:

صفقات الأهلي

بدأت إدارة الأهلي تكوين فريق السيدات بإسناد الملف لأحد اللاعبين الكبار الذين يملكون تاريخًا من النجاحات، وهو شادي محمد قائد الفريق الأسبق.

واستعان الأهلي بخدمات الفرنسي ديميتري ليبوف المدير الفني الأسبق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي، وقاد منتخب المغرب للناشئات.

وأبرم الأهلي 16 صفقة لبناء فريق السيدات الذي يخوض منافسات الدوري في الموسم المقبل، ويلعب ضد الزمالك في الجولة الأولى.

f289cf7b-46bf-47be-8d80-e197641bc7b6

وتعاقد الأهلي مع بعض اللاعبات من الدوري السعودي أبرزهن مها الدمرداش حارسة مرمى نادي جدة بجانب أمنية سمير لاعبة أبها ومنة طارق لاعبة الوحدة وسالي منصور لاعبة التقدم.

وضم الأهلي أيضاً نادين غازي قائدة بيراميدز وأمل ناصر ونور إدريس ثنائي المعادي واليخت وثريا أشرف لاعبة الأميرية ووفاء ربيع حارسة مرمى دلفي وجني محمود وزودينا عبد الرسول ثنائي دلفي وإسراء السيد لاعبة فيوتشر.

وتعاقد الأهلي مع بعض اللاعبات الأجنبيات مثل الأمريكية ميا لينيس داردن والصربية ألكسندرا غيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن.

93fe5782-c771-4a8a-8bfc-5a666132d275

صفقات الزمالك

بدأ الزمالك أيضاً رحلة تكوين فريق السيدات بالتعاقد مع عادل حسين لتولي منصب المدير الفني بعد تجربته مع نادي "المقاولون العرب" كما درب ناديي زد وتوت عنخ آمون، والذي تم ترشيحه من جانب بدر حامد رئيس قطاع الناشئين والمشرف على ملف الكرة النسائية بتكليف من إدارة النادي.

وأبرم نادي الزمالك 13 صفقة لتدعيم فريق الكرة النسائية بضم ماهيتاب حسني لاعبة المصري البورسعيدي لتدعيم خط الدفاع.

c94b20de-9bbb-4a28-a247-9bed27b8576c

وضم الزمالك أيضاً الفلسطينية ميرال خضر بجانب آية إبراهيم وسمر محمد ونعمة سيد ومها سامي لاعبات توت عنخ آمون، وحبيبة إسماعيل وشهد مكرم من المعادي واليخت وميران خاطر لاعبة فريق 6 أكتوبر وأمل حسين لاعبة البيرق السعودي السابقة.

وتعاقد الزمالك مع الغانية أبيلا ساكيوا، ويسر إبراهيم قادمة من فيوتشر ونورا مندور وماهيتاب حسني من المصري البورسعيدي وكنزي مجدي لاعبة البنك الأهلي.

62c6b747-9d0a-49cf-8504-f2b611b818d6
logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC