عاجل

هيئة البث: الجيش الإسرائيلي سيدرب قوات البحرية على القتال البري بسبب نقص المقاتلين

logo
رياضة

رونالدو يواجه جورجينا بـ7 أسئلة محرجة (فيديو)

رونالدو يواجه جورجينا بـ7 أسئلة محرجة (فيديو)
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز
03 سبتمبر 2024، 5:42 م

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، أحدث فيديوهاته عبر قناته الجديدة على منصة "يوتيوب" رفقة صديقته جورجينا رودريغيز، حيث وجه لها 7 أسئلة محرجة للتعرف على شخصيتها بشكل أكثر قربا.

كريستيانو رونالدو عزز مؤخرا وجوده على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أطلق قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وبعد أيام قليلة من إطلاقها في 21 أغسطس الماضي، تجاوز عدد المشتركين في قناة رونالدو على "يوتيوب" حاجز الـ56 مليون مشترك.

وأصبح الدون بذلك أسرع شخص في التاريخ يصل لهذا العدد من المشتركين في وقت قليل للغاية.

وكان السؤال الأول عن أكثر أمر يغضبها عندما تقرأ ما يكتب عنها على منصات التواصل الاجتماعي، لتجيب: "الأكاذيب، هي أكثر ما يغضبني، سواء قرأتها أو سمعتها".

وكان السؤال الثاني من رونالدو عن "ما الذي يجعلك أكثر فخرا كونك أما"، لتؤكد أن رؤية أطفالها سعداء تجعلها فخورة للغاية.

 

وجاء السؤال الثالث حول هاتفها المحمول وهل يمكن أن تعيش بدونه، لتؤكد جورجينا أن الهاتف تستخدمه للاطمئنان على عائلتها التي تعيش في دولة أخرى وأصدقائها، مؤكدة أنه يمكنها أن تعيش دون هاتفها، وليس لديها مشكلة في هذا الأمر، وهي الإجابة التي اعترض عليها "رونالدو"، قائلا: "لا أعتقد أنه يمكنك أن تعيشي دون هاتفك، لكن شكرا".

كما وصفت جورجينا نفسها بأنها شخصية متعاطفة مع الناس وطبيعية.

وكان السؤال الخامس عن موعد الموسم الجديد من مسلسل "أنا جورجينا" الموسم الثالث، والذي أطلقت منه موسمين سابقين مع "نتفليكس" لتؤكد أنه سيطرح في الـ18 من سبتمبر الجاري.

وجاء السؤال السادس من رونالدو لجورجينا عن 3 أشياء ستأخذها معها في الصحراء، لتجيب: "بالطبع أولادي وأنت (رونالدو) وعائلتي دون شك، وماء وطعام، وملابس ثقيلة بالطبع".

أخبار ذات علاقة

نجم إنجلترا يرشح كريستيانو رونالدو لتدريب مانشستر يونايتد بعد الاعتزال

 

وجاء السؤال الأخير عن نصائح تعطيها جورجينا للفتيات اللواتي يتابعنها على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: "عليهن أن يكُنّ أُناسا جيدين، وإيجابيين ولا يهتممن للآراء السلبية، ويركزن فقط على أحلامهن، وطبعا أن يستمررن في متابعتي".

واعتاد نجم النصر الظهور مع شريكته جورجينا باستمرار، لكنه لم يكن يتحدث عنها كزوجة، فيما ظهر عند إطلاق قناته على "يوتيوب" ليقول إنه سعيد بأن يطلق قناته الرسمية مع زوجته، مضيفاً: "هذه قناة كريستيانو رونالدو.. أقدم لكم زوجتي جو (جورجينا).. النجاح مؤكد".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC