"الصحة" اللبنانية: 4 قتلى بينهم طفل إثر غارة اسرائيلية في محيط مستشفى قرب الضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

صفعة قوية في التدريبات.. ضحية جديدة لروديغر في ريال مدريد (فيديو)

يملك المدافع الألماني شخصية تلقائية ومرحة ما جعله قريبا من قلوب كل لاعبي الريال
صفعة قوية في التدريبات.. ضحية جديدة لروديغر في ريال مدريد (فيديو)
أنطونيو روديغر
21 سبتمبر 2024، 4:06 م

واصل النجم الألماني أنطونيو روديغر، تصرفاته المثيرة للجدل داخل فريقه ريال مدريد، وذلك بعدما كان اليوم السبت بطلا لحادثة جديدة كشفت مجددا شخصيته التلقائية والمرحة، والتي أصبحت أمرا مألوفا لزملائه والمحيطين به في الفريق الملكي.

وتعود أنطونيو روديغر على أفعال و"طقوس" غريبة وعفوية في ريال مدريد خصوصا مع زملائه، إذ كان قد تعامل بعنف ضد زميله أردا غولر في تدريبات الفريق خلال الاستعداد للموسم الجديد، كما كرر الفعل ذاته مع البرازيلي إندريك.

وخلال تدريبات ريال مدريد اليوم السبت ظهر ضحية جديدة لأنطونيو روديغر وهو "مانولين" عامل غرف خلع الملابس في الفريق الملكي، بعدما تلقى صفعتين قويتين من المدافع الألماني.

 وأظهرت كاميرات تدريبات الريال روديغر، وهو يصفع مانولين مرتين على الوجه، فيما كان الطرفان يتبادلان بعض العبارات ويضحكان معا.

وبدا أن روديغر يمازح عامل غرف ملابس ريال مدريد، وهي العادة التي دأب عليها منذ انتقاله للفريق الملكي في 2022، وخاصة في طريقة تعامله الطريفة مع زملائه الجدد.

وفي نهائي كأس السوبر الأوروبي، الذي كان أول مباراة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، تلقى الأخير صفعة من روديغر بعد تسجيله هدفه الافتتاحي في مشواره مع النادي.

وأكدت بعض المصادر آنذاك أن أنطونيو روديغر أراد استقبال زميله الجديد على طريقته الخاصة.

وفي مباراة ريال مدريد وشتوتغارت الأخيرة، يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا 2024 ـ 2025، رد مبابي الصفعة لروديغر بعد أن سجل الأخير هدفا بالرأس لفريقه.

ويلاقي ريال مدريد، اليوم السبت، إسبانيول في الجولة السادسة من الليغا من أجل تحقيق فوز جديد يقرّبه من المتصدر برشلونة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC