عاجل

سلطات إسرائيلية تلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين.

logo
رياضة

"عدوى فيروسية".. النصر السعودي يعلن عدم سفر رونالدو إلى العراق

"عدوى فيروسية".. النصر السعودي يعلن عدم سفر رونالدو إلى العراق
كريستيانو رونالدوالمصدر: حساب النصر على منصة X
15 سبتمبر 2024، 8:05 ص

أعلن نادي النصر السعودي رسميا عن عدم تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، برفقة البعثة المسافرة إلى العراق لمواجهة الشرطة العراقي، في انطلاق مشوار الفريق ببطولة النخبة الآسيوية.

ويحل النصر ضيفًا على الشرطة بالعاصمة بغداد، غدًا الإثنين، في الجولة الأولى من الدور الأول بالبطولة الآسيوية، فيما تسافر بعثة الفريق صباح اليوم الأحد.

وقال النصر في بيان رسمي، اليوم الأحد، إن "رونالدو تعرض لوعكة صحية، عبارة عن عدوى فيروسية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم، أمنياتنا لقائد الفريق بالشفاء العاجل".

 

 

وكانت الجماهير العراقية تمني نفسها برؤية النجم البرتغالي، حيث كشف اتحاد الكرة العراقي عن تنظيم استقبال خاص لرونالدو.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد وافق على نقل مباراة الشرطة والنصر من مدينة كربلاء إلى العاصمة العراقية بغداد.

وتلعب بطولة النخبة الجديدة بطريقة جديدة، وذلك بنظام الدوري من مرحلة واحدة، إذ يلعب كل فريق من الفرق الـ12 المشاركة عن غرب آسيا 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة دون وجود لنظام الذهاب والإياب، وكذلك منع التقاء الفريقين من ذات الدولة.

يشارك في البطولة 24 فريقا، يتم تقسيمهم إلى مجموعتين، الأولى تضم 12 فريقا من منطقة الغرب، والثانية تضم 12 أيضا من منطقة الشرق.

تتأهل أول 8 أندية في كل مجموعة إلى دور الـ 16، لتتواجه أندية الشرق فيما بينها بنظام الذهاب والإياب وكذلك أندية الغرب حتى الوصل للمباراة النهائية التي تجمع ممثل من الغرب أمام ممثل من الشرق.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC