الجيش الإسرائيلي يعلن أنه استهدف مقاتلين من حزب الله في مسجد بجنوب لبنان

logo
رياضة

نجم منتخب تونس يلوّح بمقاطعة نسور قرطاج بسبب فوزي البنزرتي

قاد فوزي البنزرتي منتخب تونس للفوز في أول مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا 2025
نجم منتخب تونس يلوّح بمقاطعة نسور قرطاج بسبب فوزي البنزرتي
المنتخب التونسي
10 سبتمبر 2024، 10:23 ص

ألقت تصرفات البنزرتي مدرب منتخب تونس خلال مباراة منتخب بلاده ضد غامبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بظلالها على الأوساط الكروية التونسية والأجواء داخل منتخب نسور قرطاج.

وحققت تونس يوم الأحد الماضي، على ملعب مدينة الجديدة المغربية فوزها الثاني في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك على حساب منتخب غامبيا (2 ـ 1) لترفع رصيدها إلى النقطة السادسة محققة العلامة الكاملة على طريق التأهل للنهائيات للمرة 17 تواليا.

لكن الفوز في ثاني مباريات فوزي البنزرتي (74 عاما) على رأس المنتخب التونسي لم يحجب إطلاقا التصرفات التي أبداها الأخير مع لاعبيه أثناء المواجهة والتي أثارت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة ليصل الأمر حد المطالبة بإقالة البنزرتي من مهامه.

ولم تكن الأجواء أفضل داخل غرف تبديل الملابس، إذ أكدت مصادر قريبة من محيط المنتخب التونسي أن بعض اللاعبين لم يستسيغوا الطريقة التي تعامل بها فوزي البنزرتي معهم.

ووفقا للمصادر ذاتها، كان عيسى العيدوني لاعب المنتخب ومتوسط ميدان الوكرة القطري أكثر الغاضبين إزاء سياسة مدربه على خط الملعب، مضيفة أن العيدوني رفض الحديث مع مدربه ومع زملائه عقب نهاية المواجهة ولم يشاركهم الفرحة بالفوز في غرفة تبديل الملابس.

وتؤكد مصادر قريبة من نسور قرطاج أن اللاعبين سيتحادثون مع اتحاد كرة القدم حول طريقة البنزرتي مع اللاعبين، فيما تؤكد المؤشرات الحالية أن عيسى العيدوني سيطالب بتعامل أكثر مرونة مع اللاعبين حتى لا يضطر لمقاطعة أي دعوة مقبلة من البنزرتي.

ويعرف عن فوزي البنزرتي، المدرب العربي الأكثر تتويجا بالألقاب، طباعه الغريبة أثناء المباريات، وتعامله مع اللاعبين بغضب مفرط وتشنج واضح فضلا عن دخوله في كثير من المرات في اشتباكات مع الحكام.

وخلال مباراة تونس وغامبيا يوم الأحد الماضي، تخاطب البنزرتي مع اللاعبين بطريقة عنيفة وفظة حتى أن كلماته اخترقت أسوار الملعب ووصلت حتى إلى أسماع المشاهدين على التلفزيون.

أخبار ذات علاقة

رغم الفوز في مباراتين.. حملة جماهيرية لإقالة فوزي البنزرتي من تدريب منتخب تونس

  وأثارت عبارات البنزرتي المشينة تجاه لاعبيه في مباراة غامبيا موجة من الغضب وأفرزت حملة جماهيرية تطالب بإقالته بسبب ما أظهره من سلوك غريب اعتبره الكثيرون غير لائق بمدرب وطني ورياضي عمره ناهز الخامسة والسبعين.

ويملك المنتخب التونسي 6 نقاط من فوزين على مدغشقر وغامبيا في أول جولتين لحساب المجموعة الأولى بعيدا 4 نقاط عن جزر القمر صاحب المركز الثاني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC