logo
رياضة

"جاهزون لدوري الأبطال".. إنريكي يشيد ببداية سان جيرمان المثالية بالدوري الفرنسي

حقق باريس سان جيرمان العلامة الكاملة بعد 3 جولات على انطلاق الموسم الجديد
"جاهزون لدوري الأبطال".. إنريكي يشيد ببداية سان جيرمان المثالية بالدوري الفرنسي
لويس إنريكيالمصدر: رويترز
02 سبتمبر 2024، 6:09 ص

أكد الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أن فوز فريقه على مضيفه ليل في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي أمس الأحد كان اختبارا ناجحا قبل بدء مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا الذي تبدأ منافساته في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وحقق البي آس جي فوزا مستحقا (3 ـ 1) على ليل، حيث منحت أهداف فيتينيا وبرادلي باركولا وراندال كولو مواني حامل اللقب فوزه الثالث في ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم.

ومع ذلك فإن الفريق يتطلع إلى مباراته الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا يوم 18 سبتمبر الجاري ضد جيرونا الإسباني.

وفي الوقت نفسه، سيلعب ليل ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي قبل يوم واحد في أول مباراة له بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري.

وقال لويس إنريكي بعد الفوز على ليل: "كانت مباراة خارج قواعدنا ضد فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا وخاض بالفعل عدة مباريات ولديه إيقاع مختلف تماما عنا، لكن مع ذلك كان اختبارا جيدا للغاية، كانت مباراة في دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا، أنا سعيد جدا بأداء الفريق".

أخبار ذات علاقة

باريس سان جيرمان يتخلص من "لعنة مبابي"

 وسيكون باريس سان جيرمان من بين الأندية التي تستعد لنظام جديد في دوري أبطال أوروبا يشارك فيه 36 فريقا ويلعب ثماني مباريات في الدور الأول أو مرحلة الدوري.

ويواجه فريق العاصمة الفرنسية في 18 من الشهر الجاري جيرونا الإسباني، ثم يلاقي أرسنال الإنجليزي في قمة مثيرة في الأول من أكتوبر المقبل، على أن يلاقي ي أس في إندهوفن الهولندي يوم 18 أكتوبر، ثم يواجه  أتلتيكو مدريد في 6 نوفمبر من العام 2024.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC