عاجل

قتلى في استهداف إسرائيلي لمنزل بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة

logo
رياضة

الزمالك يتجه لشكوى إبراهيم سعيد للمجلس الأعلى للإعلام

الزمالك يتجه لشكوى إبراهيم سعيد للمجلس الأعلى للإعلام
30 مايو 2024، 12:08 م

قرر نادي الزمالك التحرك بشكل عاجل ضد الإعلامي ولاعب الأهلي السابق إبراهيم سعيد، إثر التصريحات الهجومية التي أطلقها ضد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأبيض.

وخرج إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا لمهاجمة شيكابالا بعد حلقته الأخيرة في قناة "MBC"، بسبب تصريحات لاعب الزمالك عن إمام عاشور، نجم الأهلي.

ونقلت وسائل إعلام مصرية، تصريحات على لسان حسام المندوه الحسيني، أمين صندوق نادي الزمالك، مؤكدًا رصد ناديه لكل التجاوزات في حق شيكابالا.

إبراهيم سعيد لـ شيكابالا.. انت بتضحك علي مين؟!.. وأنا عرفت الزمالك مش بياخد بطولات ليه

Posted by Al Nahar Ryada on Thursday, May 30, 2024

وأكد أن مجلس الإدارة بصدد تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد تجاوزات إبراهيم سعيد، الذي دأب على التقليل من نجوم الزمالك، والتقليل من النادي ومحاولة بث أمور غير جيدة بين الجماهير.

وأشار إلى أن ما يقدمه إبراهيم سعيد يعد مخالفًا لميثاق الشرف الإعلامي الذي يجب أن يتبناه الجميع ويجب على الإعلامي نفسه أن يلتزم بهذا الامر.

وأردف: "الأمر أصبح غريبًا جرّاء إصراره على مهاجمة أحمد سيد (زيزو) تارة وعبد الله السعيد تارة أخرى، إلى جانب الهجوم المستمر على شيكابالا، كابتن الفريق، وأحد أساطير نادي الزمالك، واستمر الأمر معه بمحاولاته التقليل من نادي الزمالك لكسب التعاطف".

واختتم: "الزمالك ليس ضعيفًا ولن يترك حقه، ولن يسمح بأي تجاوزات ضد الإدارة أو الجماهير أو نجوم الفريق وأساطيره".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC