logo
رياضة

حساب الفتح يسخر من الأهلي السعودي (فيديو)

حساب الفتح يسخر من الأهلي السعودي (فيديو)
من مباراة الفتح والأهليالمصدر: حساب الفتح السعودي على منصة X
28 أغسطس 2024، 8:01 ص

سخر الحساب الرسمي لنادي الفتح السعودي على منصة "تيك توك" من غريمه الأهلي، بعدما ألحق به هزيمة جديدة، مساء الثلاثاء، في الدوري السعودي.

وتخطى الفتح بدايته المتعثرة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ليفوز 1-صفر على ضيفه الأهلي، بعدما استهل الموسم بخسارة كبيرة من القادسية في افتتاحية المسابقة.

أخبار ذات علاقة

الفتح يحقق فوزا ثمينا على الأهلي في الدوري السعودي (فيديو)

 

وحصد الفتح أول ثلاث نقاط في الموسم، بعدما خسر 3-صفر من القادسية في الجولة الماضية، متساويا مع الأهلي الذي استهل موسمه بالفوز 2-صفر على العروبة.

وسجل دجانيني هدف فوز صاحب الأرض في الدقيقة 55 عندما أطلق تسديدة غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت بالمدافع روجر إيبانيز لتسكن شباك الحارس إدوار مندي.

ونشر حساب الفتح على "تيك توك" فيديو ساخرًا مع تعليق "قبل الصندوق وبعد الصندوق"، في إشارة إلى انتقال ملكية النادي لصندوق الاستثمارات السعودي، وأن الأمر لم يتغير وكرر الفتح الفوز على "الراقي".

 

 

وسبق للفتح أن فاز على الأهلي الموسم الماضي ضمن الجولة الخامسة بنتيجةٍ كبيرةٍ (5-1) على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وفي الموسم الجاري كرر الأمر، وهزم منافسه بهدف تفاريس.

وكانت مواجهة الثلاثاء هي الـ29 بين الفريقين، وفاز الأهلي في 15 مباراة سابقة، بينما انتصر الفتح في ثمانية لقاءات، وحضر التعادل بين الفريقين ست مراتٍ، كذلك تكررت نتيجة 1-0 بينهما في مشوارهما بدوري المحترفين سبع مرات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC