عاجل

آيكوم اليابانية: نحقق بتقارير عن انفجار أجهزة لاسلكية تحمل شعار الشركة في لبنان

logo
رياضة

هاري كين يقود بايرن ميونخ لفوز ساحق في الدوري الألماني (فيديو)

هاري كين يقود بايرن ميونخ لفوز ساحق في الدوري الألماني (فيديو)
مباراة بايرن ميونخ وكيل في الدوري الألمانيالمصدر: رويترز
14 سبتمبر 2024، 7:26 م

سجل هاري كين ثلاثة أهداف ليقود بايرن ميونخ لفوز ساحق 6-1 على مضيفه هولشتاين كيل اليوم السبت ليتصدر الدوري الألماني (البوندسليغا) بعدما حقق العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات.

وكان هذا رابع فوز على التوالي يحققه بايرن ميونخ هذا الموسم في المسابقات كلها بقيادة مدربه الجديد البلجيكي فينسنت كومباني.

ويسعى بايرن لاستعادة لقب الدوري الذي حسمه باير ليفركوزن الموسم الماضي، ويحتل بايرن المركز الأول بتسع نقاط بفارق نقطتين أمام بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني ثم لايبزيغ ثالث الترتيب.

وسجل الفريق البافاري، الذي يواجه دينامو زغرب في دوري الأبطال يوم الثلاثاء، ثلاثة أهداف في أول 13 دقيقة في بداية كارثية لصاحب الأرض الذي دفع ثمن أخطائه الدفاعية.

وسجل جمال موسيالا هدفا بعدما أخفق لاعبو كيل، الصاعد حديثا لدوري الأضواء، في إبعاد الكرة في الدقيقة الأولى قبل أن يضاعف كين تقدم فريقه بعد ست دقائق عندما اعترض سيرج غنابري تمريرة لويس هولتبي.

واستغل موسيالا خطأ دفاعيا آخر في الدقيقة 13 ليخترق منطقة الجزاء حيث راوغ لاعبين اثنين قبل أن يحول نيكولاي ريمبيرغ لاعب كيل الكرة في مرماه عن طريق الخطأ.

وسجل كين هدفه الشخصي الثاني قبل الاستراحة بتسديدة ارتدت من القائم إلى داخل الشباك قبل أن يحرز البديل مايكل أوليس هدفا من كرة مرتدة في الدقيقة 65. وتمكن أرمين جيجوفيتش لاعب كيل من تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة.

وأكمل كين، هداف الموسم الماضي، ثلاثيته الأولى هذا الموسم بتسديدة قوية من علامة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا يصل رصيده إلى أربعة أهداف من ثلاث مباريات، متساويا مع أندريه كراماريتش لاعب هوفنهايم، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC