logo
رياضة

دوريفال يوجه رسالة للاعبي البرازيل بعد بلوغ دور الثمانية في كوبا أمريكا

دوريفال يوجه رسالة للاعبي البرازيل بعد بلوغ دور الثمانية في كوبا أمريكا
من مباراة البرازيل وكولومبياالمصدر: رويترز
03 يوليو 2024، 7:30 ص

قال دوريفال جونيور، مدرب البرازيل، إن فريقه يجب أن يواصل التركيز على الأساسيات ويتحرك خطوة بخطوة بعد تأهله لدور الثمانية في كوبا أمريكا بتعادله 1-1 مع كولومبيا، فجر الأربعاء.

وقاد دوريفال الذي تولى المسؤولية في يناير الماضي، فريقه إلى دور الثمانية بصفته وصيف المجموعة الرابعة خلف كولومبيا برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات.

ولكن كان بوسع بطلة كوبا أمريكا تسع مرات، التي تعادلت دون أهداف مع كوستاريكا في مباراتها الأولى، أن تقدم أداءً أكثر إقناعًا في دور المجموعات لو كانت أكثر فعالية.

وقال دوريفال للصحفيين: "إنها عملية طويلة، لا أحد يتخطى المراحل، لا يمكنك الانتقال من المرحلة الأولى إلى السادسة دون المرور بالثانية والمراحل التي تليها.

"ستكون هناك مباريات مثل كوستاريكا، ولحظات جيدة مثل باراغواي (الفوز 4-1)، وليست جيدة جدًا أمام كولومبيا، آمل أن يستمر الفريق في التطور فيما يتعلق بالأساسيات، النتائج تكشف لنا الأخطاء والنجاحات والعيوب.

"إنه أمر طبيعي في تشكيل أي مجموعة من اللاعبين. أمضينا بعض الأيام الرائعة في التحضير لكنها لم تكن كافية لتجهيز فريق يجيد كل التفاصيل ولا يعاني في أي وقت".

أخبار ذات علاقة

البرازيل تتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بتعادل مثير مع كولومبيا

 

وستواجه البرازيل في مباراتها المقبلة أوروغواي في مواجهة مثيرة يوم السبت إذ ستلعب دون الجناح فينيسيوس جونيور، الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية في دور المجموعات بسبب خطأ ضد جيمس رودريغيز.

وقال دوريفال، إنه يتعين على البرازيل أن تتعلم كيفية اللعب دون أبرز نجومها.

وأضاف: "للأسف، فقدنا بالفعل لاعبًا أساسيًا مثل نيمار لفترة طويلة.

"وعلينا أن نتعلم أنه في لحظات معينة سنفقد لاعبين بارزين في المباراة، سيتعين على الآخرين تعويضهم. سنخوض مباراة صعبة ضد أوروغواي".

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC