logo
رياضة

بتغريدة نارية.. وكيل محمد صلاح يحرج فابريزيو رومانو (صورة)

ينتهي عقد أسطورة ليفربول مع فريقه في 30 يونيو 2025
بتغريدة نارية.. وكيل محمد صلاح يحرج فابريزيو رومانو (صورة)
محمد صلاح
12 سبتمبر 2024، 10:01 م

وجّه رامي عباس وكيل أعمال نجم ليفربول محمد صلاح ردا مثيرا ومحرجا على الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين في الكرة العالمية وذلك بعد تداول أخبار حول مفاوضات مرتقبة بين صلاح وإدارة ناديه حول تجديد عقده.

ونشر فابريزيو رومانو تغريدة على صفحته الرسمية على منصة "إكس" أكد فيها أن صلاح وإدارة ليفربول سيبدآن جولة أولى من المفاوضات لتجديد عقد النجم المصري واستمراره بالتالي مع الريدز.

وردّ رامي عباس وكيل أعمال صلاح بطريقة لاذعة على مزاعم فابريزيو رومانو من خلال منشور على حسابه في منصة "إكس".

وقال وكيل أعمال صلاح: "للملعومة فقط، كل هؤلاء "الصحفيين" الذين يزعمون أنهم يمتلكون "معلومات داخلية" عن مستقبل محمد صلاح، وينشرون ادعاءات ومنشورات لا تستند إلى أي أساس على الإطلاق، هم بذلك يريدون أن يستغلوا فرصة النقر على الروابط لكسب مزيد من الزائرين لحساباتهم ومنشوراتهم".

أخبار ذات علاقة

باريس سان جيرمان يخطّط لضم محمد صلاح في 2025

  وأضاف رامي عباس: "أؤكد أنه لا وجود لـ"مصادر مقربة من محمد صلاح"، هذا المنشور يهدف فقط إلى إخبارك أن هؤلاء (الصحفيين) لا يعرفون شيئًا من الحقيقة".

وكان محمد صلاح الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2025، قد ارتبط بالانتقال لأندية أوروبية كبيرة من بينها باريس سان جيرمان، الذي ذكرت عدة تقارير أنه بدأ المفاوضات لضم قائد منتخب مصر في الموسم المقبل.

ويخوض محمد صلاح (32 عاما) في ليفربول موسمه الثامن، وحقق مسيرة أسطورية مع النادي منذ انضمامه في 2017 تحول بفضلها إلى أحد أيقونات النادي.

ويحتل ليفربول المركز الأول في البريمرليغ بعد 3 جولات، محققا العلامة الكاملة بتسع نقاط، كما سجل 7 أهداف كان نصيب صلاح منها 3 أهداف.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC