"حزب الله" يقول إنه استهدف كريات شمونة برشقة صاروخية

logo
رياضة

مفاجآت جديدة في قضية زوجة إمام عاشور ورجل الأمن

مفاجآت جديدة في قضية زوجة إمام عاشور ورجل الأمن
إمام عاشور وزوجتهالمصدر: حساب إمام عاشور على إنستغرام
02 سبتمبر 2024، 5:19 ص

كشفت تقارير إعلامية عن آخر التطورات الخاصة بقضية إمام عاشور، نجم الأهلي المصري، مع أحد موظفي الأمن داخل أحد المولات الشهيرة بعد شجار نشب بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وكانت جهات التحقيق استدعت إمام عاشور للاستماع لأقواله، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري، عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

ووفقا لما ذكرته قناة "إم بي سي مصر"، في تقرير لها، فإن "فرد الأمن قال إنه تعرض لاعتداء من اللاعب وتم إسقاطه على الأرض، وإنه فوجئ بأكثر من 15 شخصيا يقتحمون البوابة ودخلوا معه في مشاجرة، وحاليا ما زال هناك تحقيقات للنيابة العامة، وحال حدوث تنازل من هذا العامل ستنتهي هذه القصة، ولكن النيابة العامة لم تتخذ أي قرار حاليا ولكن يتم الاستماع لأقوال المصابين والمبلغين".

وجاءت الواقعة التي دارت أحداثها يوم 19 يونيو الماضي، بتفاصيل تعرض زوجته للمضايقة والمعاكسة داخل المول، والتي زعمت فيها زوجة عاشور تباطؤ أفراد الأمن بالإمساك بهم فقامت بإبلاغ زوجها والذي حضر وتشاجر مع أفراد أمن المول برفقة صديق له وآخرين.

وانضم إمام عاشور، مساء الأحد، لمعسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لخوض مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

يفتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بمواجهة كاب فيردي.

وتقام المباراة يوم الجمعة 6 سبتمبر في أولى جولات التصفيات، بالمجموعة التي تضم بوتسوانا وموريتانيا أيضا.

ولعب المنتخب تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو الماضي، حيث فاز على بوركينا فاسو، وتعادل مع غينيا بيساو.

وكان إمام عاشور قد شارك مع الأهلي الموسم الماضي في تحقيق لقب الدوري المصري للمرة 44 في تاريخه، بعد احتلاله المركز الأول في جدول الترتيب، برصيد 85 نقطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC