logo
رياضة

أول تعليق لغوارديولا حول صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي

يدخل مانشستر سيتي الموسم الجديد للدوري الإنجليزي بهدف إحراز اللقب الخامس تواليا
أول تعليق لغوارديولا حول صفقات مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي
بيب غوارديولا
31 أغسطس 2024، 1:41 م

خرج المدرب الإسباني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا عن صمته للردّ على الانتقادات اللاذعة بشأن خروج فريقه من فترة الانتقالات الصيفية التي أسدل عليها الستار أمس الجمعة دون صفقات كبرى.

وأنفقت إدارة مانشستر سيتي، بطل إنجلترا في المواسم الأربعة الأخيرة ما يقرب من 25 مليون يورو، من أجل ضم البرازيلي سافينيو واستعادة النجم الألماني إلكاي غوندوغان من برشلونة.

وأثارت صفقات المان سيتي في الميركاتو الصيفي الحالي مخاوف مشجعيه من الفشل في الحفاظ على لقب الدوري وترسيخ سيطرته على المسابقة، لكن بيب غوارديولا رد على تلك الانتقادات بالقول إنه لن يضم 10 لاعبين جدد حتى يرضي المشجعين وفق قوله.

وقال غوارديولا: "في النهاية، غادر يوليان ألفاريز وسيرجيو غوميز، واستعدنا إلكاي غوندوغان وتعاقدنا مع سافينيو، لدينا ريكو لويس وجيمس ماكاتي، أعتقد أن ما حققناه أمر جيد حقا، أنا راضٍ تماما عن الفريق الذي بحوزتي".

وتابع المدرب الإسباني: "أعلم أننا إذا لم نوقع مع عشرة لاعبين مثلما يفعل البعض أو مثلما يريد كثيرون من حولنا فسنكون أضعف في نظر الكثيرين، ولكن هذلا خطأ، لا يراودني هذا الشعور إطلاقا، وفي بعض الأحيان، أفضّل أن يكون لدي لاعبون أثق بهم، بدلاً من اللاعبين الذين قد يتوافدون على الفريق ولكن لا يتم الاعتماد عليهم كثيرًا أو الذين ليس لديهم الكثير من وقت اللعب".

أخبار ذات علاقة

غوندوغان يعود إلى مانشستر سيتي.. ويكشف سر رحيله عن برشلونة

  وكشف بيب غوارديولا: "ليس المهم كم ضممنا من لاعب ولكن كيف سنوظف الوافدين الجدد، أنا راض تماما على ما تحقق في الميركاتو الحالي".

وفرط المان سيتي في يوليان ألفاريز لأتلتيكو مدريد، وسيرخيو غوميز لريال سوسيداد كما أعار كالفين فيليبس لمدة عام واحد إلى إبسويتش تاون.

وبدأ فريق المدرب غوارديولا الموسم الجديد بانتصارين على كل من تشيلسي (2 ـ 0) وإبسويتش تاون (4 ـ1) ليتصدر الترتيب على طريق حملة حفاظه على اللقب.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC