إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد "التأكد من أمن الحركة الملاحية"

logo
رياضة

هل يخون نيستلروي قائده تين هاغ؟

هل يخون نيستلروي قائده تين هاغ؟
تين هاغ وفان نيستلرويالمصدر: رويترز
06 أكتوبر 2024، 5:31 م

دار جدل واسع بين مشجعي مانشستر يونايتد بعد مباراة أستون فيلا التي انتهت بالتعادل دون أهداف، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للدوري الإنجليزي.

الهولندي رود فان نيستلروي نجم مانشستر يونايتد الأسبق ومساعد مواطنه إريك تين هاغ المدير الفني كان سر هذا الجدل في ظل أنباء حول احتمالية إقالة الأخير.

وأثار نيستلروي تساؤلات عديدة حول توليه دفة الأمور داخل عملاق "أولد ترافورد" وهو ما تطرحه "إرم نيوز" في السطور الآتية:

غموض مستقبل تين هاغ

يحيط الغموض بمستقبل تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد خاصة أن الفريق الإنجليزي قدم بداية باهتة لموسمه الحالي رغم ختام الموسم الماضي بالتتويج بلقب كأس الاتحاد.

وحصد مانشستر يونايتد 8 نقاط فقط في 7 جولات، وحقق انتصارين بالدوري الإنجليزي وهي بداية سيئة للغاية خاصة أن الفريق يطمع في الوجود بالمربع الذهبي على أقل تقدير.

وخسر مانشستر يونايتد لقب كأس الدرع الخيرية بضربات الترجيح أمام مانشستر سيتي بخلاف أنه لم يفز في أول جولتين بالدوري الأوروبي وحقق تعادلين أمام تفينتي الهولندي وبورتو البرتغالي.

وتهرب السير جيم راتكليف مالك مانشستر يونايتد من الإجابة عن سؤال حول مستقبل تين هاغ بعد مباراة أستون فيلا، ورفض تقديم إجابة واضحة بحسب صحيفة "ميرور".

شبح الخيانة

أفادت تقارير صحفية بريطانية قبل مواجهة أستون فيلا أن رود فان نيستلروي تلقى عرضاً لتولي منصب المدير الفني المؤقت حال إقالة مواطنه تين هاغ.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن مخاوف فان نيستلروي من النظر إليه كخائن حال خلافة تين هاغ في منصب المدير الفني المؤقت.

وانضم نيستلروي إلى الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد في شهر يوليو الماضي بعد تجربة كمدير فني مع آيندهوفن الهولندي بخلاف عمله كمدرب مساعد لمنتخب بلاده.

خلاف واضح

مباراة أستون فيلا أظهرت وجود خلاف واضح بين تين هاغ ومواطنه فان نيستلروي.

وناقش نيستلروي قائده تين هاغ بشكل لافت للأنظار خلال المباراة وهو ما تناقله مشجعو مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر الأسبق، عبر قناة "بي إن سبورتس" أن رود فان نيستلروي هو الرقم واحد موضحاً أن تين هاغ أحضر "الحبل" الذي سيخنقه بتعيين نيستلروي مساعداً له.

وأضاف:" تعيين نيستلروي سيكون حلاً أمام إدارة مانشستر يونايتد لأنه أحد أساطير النادي وسيهدئ غضب الجماهير بسبب سوء النتائج".

ولم تعلن إدارة مانشستر يونايتد أي قرار رسمي بخصوص مستقبل تين هاغ مع الفريق.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC