إسرائيل شنت 16 غارة على مواقع بالضاحية الجنوبية لبيروت

logo
رياضة

الإمارات تقلب الطاولة على قطر وتنتزع فوزا ثمينا في تصفيات المونديال

حقق منتخب الإمارات أول 3 نقاط في بداية مشواره بالدور الثالث من تصفيات المونديال
الإمارات تقلب الطاولة على قطر وتنتزع فوزا ثمينا في تصفيات المونديال
المنتخب الإماراتي
05 سبتمبر 2024، 7:09 م

خطف منتخب الإمارات فوزا ثمينا أمام مضيفه منتخب قطر (3 ـ1) اليوم الخميس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للدور الثالث والحاسم لتصفيات مونديال 2026.

واستطاع المنتخب الإماراتي أن يقلب المباراة رأسا على عقب، بعدما تأخر في الشوط الأول بهدف لأصحاب الأرض حمل توقيع  إبراهيم الحسن الذي هز الشباك الإماراتية في الدقيقة 38.

وأعاد هدف حارب عبد الله في الدقيقة 68 المنتخب الإماراتي في المباراة وذلك بعدما نجح في تعديل النتيجة بطريقة رائعة ليعيد المباراة إلى نقطة البداية (1 ـ 1).

وواصل رفاق حارب عبد الله سيطرتهم الكلية في الشوط الثاني لتأتي الدقيقة 81 بالهدف الثاني عبر خالد الظنحاني الذي وضع المنتخب الإماراتي في المقدمة 2-1.

وفيما كان المنتخب القطري يبحث عن تسجيل هدف التعادل، حسم علي صالح فوز الإمارات بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع النتيجة إلى 3 أهداف لهدف ويساهم في خروج المنتخب الأبيض بانتصار ثمين في مستهل مباريات الدور الحاسم للمجموعة الأولى.

ويتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أوزبكستان وإيران، فيما لا يزال رصيد منتخبات قطر وكوريا الشمالية وقيرغزستان خاليا من أي نقاط.

ويلاقي منتخب الإماراتي نظيره الإيراني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية في أبو ظبي بينما تلعب قطر ضد كوريا الشمالية في اليوم نفسه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC