حزب الله يقول إنّه تصدى لـ"محاولة تسلل" إسرائيلية في قرية حدودية بجنوب لبنان

logo
رياضة

بعد جلسة عاصفة.. أزمة القندوسي تشتعل وأمير توفيق يهدد

بعد جلسة عاصفة.. أزمة القندوسي تشتعل وأمير توفيق يهدد
أحمد القندوسي
05 أكتوبر 2024، 6:41 م

خضع الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الأهلي المصري المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلى جلسة استماع، اليوم السبت، داخل مقر القلعة الحمراء، بعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة السابق ومدافع سان ترويدن البلجيكي حالياً، للفريق المصري.

وأحال محمد رمضان، المدير الرياضي في القلعة الحمراء، التصريحات للتحقيق الرسمي داخل النادي، بجانب الاستماع للاعب في جلسة مطولة، اليوم السبت.

أخبار ذات علاقة

ليس بلعيد.. السبب الحقيقي لهجوم "قندوسي" على الأهلي المصري

 وقال مصدر موثوق داخل الأهلي، لـ"إرم نيوز"، إن القندوسي أكد خلال أقواله في جلسة الاستماع، أن المسؤول عن التعاقدات بالنادي فرض عليه أحمد يحيى ويحيى علي وكيلي اللاعبين للاستمرار داخل القلعة الحمراء.

وتابع أن محمد رمضان تواصل مع أمير توفيق مسؤول التعاقدات وطلب منه الحضور لمواجهة اللاعب، وأنكر توفيق كل ما تحدث عنه اللاعب.

وأضاف المصدر، أن أمير توفيق طلب أن يقدم القندوسي أي دليل إثبات لكلامه، سواء مكالمة أو محادثة موثقة عبر تطبيقات الهاتف تجمعه مع اللاعب.

وأتم المصدر، أن أمير توفيق أبلغ رمضان بأنه حال عدم تقدم القندوسي بالمستندات الرسمية، فإنه سيلجأ للقضاء المصري ضد اللاعب بشكل رسمي للحفاظ على حقوقه الأدبية.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC