logo
رياضة

رئيس الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع كاراسكو (فيديو)

رئيس الاتحاد السعودي يعلن التعاقد مع كاراسكو (فيديو)
يانيك كاراسكوالمصدر: حساب نادي الشباب على "إكس"
29 أغسطس 2024، 8:59 م

أعلن لؤي مشعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعاقد ناديه مع البلجيكي يانيك كاراسكو، نجم نادي الشباب.

وتحدث لؤي مشعبي مع وسائل إعلام سعودية، بعد فوز الاتحاد على التعاون مساء الخميس، مؤكدًا أن إدارة نادي، أنهت الاتفاق مع الشباب للحصول على خدمات يانيك كاراسكو خلال فترة الانتقالات الجارية.

وسيُكشف عن تفاصيل الصفقة خلال وقت قريب.

 

 

يذكر أن كاراسكو سجل هدفا في الشوط الثاني ليقود فريقه الشباب للفوز 1-صفر على مضيفه الخليج في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الخميس.

 كما سجل حسام عوار هدفا من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، ليقود الاتحاد للفوز 2-1 على التعاون وينتزع الفوز لفريق المدرب لوران بلان في اللحظات الأخيرة مجددا بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ورفع الاتحاد، الذي فاز بهدف عوار في الوقت بدل الضائع على الخلود في مباراته الافتتاحية، رصيده إلى ست نقاط متساويا مع الهلال والقادسية والاتفاق.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي ضم خلال ميركاتو الصيف الجاري عدة صفقات جديدة، وتعاقد مع موسى ديابي من نادي أستون فيلا، وحسام عوار من روما الإيطالي، ورايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني، ومعاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC