وسائل إعلام إسرائيلية: سقوط صاروخ قرب ميناء حيفا

logo
رياضة

هل يعود سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي؟

هل يعود سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي؟
سيد عبد الحفيظ كان عضوا سابقا في الجهاز الفني للأهلي المصريالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
29 سبتمبر 2024، 5:58 ص

كشفت تقارير إعلامية حقيقة عودة سيد عبد الحفيظ إلى منصبه كمدير للكرة في الأهلي المصري، وهو الأمر الذي طالب به قطاع كبير من الجماهير، خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وخسر الأهلي بطولة كأس السوبر الإفريقي بركلات الترجيح أمام الزمالك، بنتيجة "4-3"، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

كان سيد عبد الحفيظ رحل سابقا عن منصبه قبل أن يتولى خالد بيبو منصب مدير الكرة خلفا له، ولكنه رحل أيضا بعد عدة أزمات مع المدير الفني مارسيل كولر، والذي طالب بدوره بإلغاء هذا المنصب نهائيا، ويتولى حاليا سامي قمصان، المنصب على نحو مؤقت.

وطالبت الجماهير بضرورة عودة سيد عبد الحفيظ لمنصبه، حيث كان يفرض الانضباط على اللاعبين بشكل قوي، خلافا لما كان يحدث في الفترة الماضية.

أخبار ذات علاقة

تفاصيل صدام حارس الزمالك وإمام عاشور

 

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "أون تايم سبورتس"، فإن "كل ما تردد أن ثمة اجتماعات حدثت لمجلس إدارة الأهلي الفترة الماضية لم تحدث".

وأضاف التقرير: "إدارة الأهلي لديها توجه لتعيين مدير كرة، وترى أنه يجب أن يكون هناك شخص في هذا المنصب، ولكن مارسيل كولر يرفض تماما أن يضع وافداً جديداً في جهازه، وهو يرى أن سامي قمصان يقوم بالدور الحالي على أكمل وجه".

وتابع التقرير: "هناك اقتراحان، أولهما أن يتواجد شخص جديد، وكان تم اقتراح اسم محمد شوقي، لاعب الفريق السابق، الذي لديه شخصية فنية وإدارية ولكن المدرب رفض الأمر، والاقتراح الثاني هو استحداث منصب المدير الرياضي لكي يتفادوا الدخول في مشكلة مع المدرب، وتم النقاش في بعض الأسماء، مثل أمير توفيق، مدير التعاقدات الحالي، وهو شخص يحظى بثقة المدير الفني، ولكن لم يطرح اسم سيد عبد الحفيظ نهائيا لكي يعود، وفي النهاية الوضع سيبقى على ما هو عليه في الوقت الراهن".

أخبار ذات علاقة

سيد عبد الحفيظ يضع شوبير في موقف محرج

 

وكان سيد عبد الحفيظ، علق سابقا على خسارة الأهلي، قائلا: "لاعبو الفريق الأحمر بالكامل لم يكونوا في حالتهم خلال المباراة، أرى أنها مواجهة للنسيان للنادي الأهلي، لأول مرة وحاجة غريبة أن يلعب على رد الفعل".

ويستعد الأهلي لخوض مواجهات كأس السوبر المصري بشكله الجديد المقرر إقامته في الإمارات أكتوبر المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس السوبر المصري باعتباره بطلًا للدوري ومعه أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يفتتح الأهلي البطولة بمواجهة سيراميكا كليوباترا خلال الفترة ما بين 17 و25 أكتوبر.

وأكد مسؤولو اتحاد كرة القدم، أنه لم يتحدد بعد الموعد الرسمي لانطلاق بطولة كأس السوبر المصري، ولكن ستقام خلال الفترة ما بين 17 و25 أكتوبر.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC