logo
رياضة

مكافأة مجزية من غوارديولا للعاملين في مانشستر سيتي

مكافأة مجزية من غوارديولا للعاملين في مانشستر سيتي
بيب غوارديولاالمصدر: رويترز
29 أغسطس 2024، 9:00 ص

أقدم بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على لفتة رائعة مع الموظفين والعاملين في النادي الإنجليزي؛ بهدف "تعزيز الترابط في مكان العمل".

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا تايمز"، اليوم الخميس، فإن "بيب غوارديولا منح مكافأة قدرها 10,000 جنيه إسترليني لكل عضو من طاقم العمل في مانشستر سيتي، حيث تم استلام الهدية مؤخرًا من قبل كل موظف يعمل في مبنى الفريق الأول، وفي قاعدة التدريب الخاصة بالنادي، وأكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم".

وأضاف التقرير: "يعمل في المبنى ما بين 60 و70 شخصًا، بما في ذلك الطهاة، وموظفو الاستقبال، وأخصائيو العلاج الطبيعي، ورجال الملابس، وموظفو الأمن".

 

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن "غوارديولا حاول تعزيز الترابط في مكان العمل والارتباط بين الموظفين واللاعبين خلال فترة ولايته التي استمرت ثماني سنوات في تدريب النادي، إذ يعتقد المدرب الكتالوني البالغ من العمر 53 عامًا، أن هذا الأمر أحد الأسباب التي جعلته وفريقه التدريبي ناجحين خلال فترة وجوده في النادي".

وقال غوارديولا الموسم الماضي: "بشكل أو بآخر، كنا معًا تمامًا خلال هذه السنوات، اللاعبون، النادي، الموظفون، طاقم العمل الخلفي، المزاج جيد جدًا، وكان كذلك منذ سنوات عديدة".

أخبار ذات علاقة

خطوة واحدة تفصل الهلال السعودي عن ضم نجم مانشستر سيتي

 

وفاز النادي العام الماضي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، ليصل إجمالي انتصاراته في الدوري خلال فترة ولاية غوارديولا إلى ستة، كما فاز سيتي بدوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس كاراباو أربع مرات خلال فترة ولايته.

واستهل مانشستر سيتي الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي بالفوز في مباراتين على تشيلسي وإبسويتش تاون، على الترتيب، ليحصد الفريق 6 نقاط وضعته في صدارة الجدول.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC