logo
رياضة

مكافأة استثنائية ورسائل تحفيز.. كيف احتفل منتخب مصر بإسقاط إسبانيا؟

مكافأة استثنائية ورسائل تحفيز.. كيف احتفل منتخب مصر بإسقاط إسبانيا؟
احتفالات لاعبي منتخب مصرالمصدر: صفحة الاتحاد المصري عبر فيسبوك
30 يوليو 2024، 6:49 م

عمت الاحتفالات داخل بعثة منتخب مصر بعد التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 عقب الفوز المثير على إسبانيا بنتيجة 2-1 في ختام المجموعة الثالثة، واقتناص صدارة الترتيب.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن منتخب مصر كان على قدر المسؤولية بلاعبين أبطال ومدرب تحمل جميع الظروف الصعبة.

وأشار إلى أن الجميع كان يتحدث عن احتمالية التعادل لضمان التأهل والمخاوف من الهزيمة، ولكن الأداء كان مقنعاً وهجوميًا ضد إسبانيا.

وأوضح أنه أعاد الحالة المعنوية لأحمد سيد "زيزو" ومحمد النني بعد الانتقادات عقب التعادل أمام الدومينيكان، مؤكدًا أن البعض يتعجل النتائج.

وأكد أن محمد النني يؤدي دور القائد بامتياز كما يمنح خبراته لباقي اللاعبين للفوز على إسبانيا والتقدم في منافسات البطولة، موضحًا أن حديثه مع زيزو عقب لقاء أوزبكستان بسبب حزنه عقب تبديله أمر طبيعي في الإعداد النفسي للرياضي.

كل اللاعيبة رجالة واحنا ضيعنا كتير 🇪🇬💪 وزير الرياضة أشرف صبحي يعلق على فوز مصر التاريخي على إسبانيا 2-1 ويكشف تفاصيل كلامه مع زيزو 👌 #القاهرة_باريس

Posted by OnTime Sports on Tuesday, July 30, 2024

وقرر جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، صرف مكافأة مالية استثنائية للاعبي منتخب مصر عقب الفوز على إسبانيا.

وقال ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية، في تصريحات للمركز الإعلامي، إن المنتخب المصري قدم مباراة كبيرة ولعب بشكل رائع واستحق التأهل والصدارة.

وطالب إدريس الجماهير باستمرار الدعم والتشجيع للمنتخب المصري في منافسات الأولمبياد.

ونشر محمد النني قائد منتخب مصر الأولمبي تغريدة عبر موقع إكس تحمل احتفالات لاعبي الفراعنة بالفوز، مؤكدًا أن الجميع يلعب بروح قتالية وكفاح شديد من أجل الفوز.

من جانبه، قال أحمد سيد "زيزو" عبر قناة "بي إن سبورتس" إن منتخب مصر لديه مشوار صعب في أولمبياد باريس؛ لأن المنافسات ليست سهلة.

وأكد زيزو أن المنتخب المصري يتعامل مع كل مباراة على حدة، ولا يفكر في حلم تحقيق ميدالية أولمبية بقدر تركيزه على مباراة ربع النهائي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC