كتائب القسام تنعى سعيد عطا الله الذي قتل في غارة شمال لبنان

logo
رياضة

بعد ترشيحه للكرة الذهبية.. نجم ريال مدريد: أسجد لله سبحانه وتعالى (صورة)

بعد ترشيحه للكرة الذهبية.. نجم ريال مدريد: أسجد لله سبحانه وتعالى (صورة)
فريق ريال مدريدالمصدر: غيتي إيمجز
05 سبتمبر 2024، 11:16 ص

حرص الألماني أنطونيو روديغر، نجم ريال مدريد، على مشاركة جمهوره بمنشور رائع بعد وجود اسمه ضمن المشرحين للمنافسة على التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

وتعد البطولة الإسبانية المساهمة بأكبر عدد من اللاعبين من المرشحين للجائزة، بـ11 لاعبًا.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم بالعام الجاري 2024، التي ضمت 7 من لاعبي ريال مدريد يتقدمهم الوافد الجديد كيليان مبابي.

وتضم قائمة المرشحين 30 لاعبًا، يتصدرهم 7 نجوم من فريق ريال مدريد الإسباني الفائز بثلاثية الدوري والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وهم جود بيلينغهام وفيدريكو فالفيردي وتوني كروس الذي اعتزل كرة القدم بنهاية مشوار منتخب ألمانيا في يورو 2024 وفينيسيوس جونيور، وداني كارفاخال وأنطونيو روديغر، وكيليان مبابي المنضم من باريس سان جيرمان هذا الصيف.

ونشر روديغر، وهو مسلم ملتزم، صورة لنفسه عبر حسابه على منصة "إنستغرام" وهو يسجد لله شكرًا، وأرفقه بتعليق: "أسجد لله سبحانه وتعالى.. الحمد لله".

 

7c7ea813-7879-458a-832f-863e59a9f41d

 

 

ودائمًا ما يحرص النجم الألماني إظهار حرصه على حب الدين الإسلامي، ونشر سابقًا صورًا له مرتديًا ثوبًا أبيض على سجادة صلاة، وردد في الملعب أكثر من مرة كلمة "الله أكبر" فرحة بفوز فريقه.

وللمرة الأولى منذ عام 2003، غاب عن قائمة المرشحين النجمان المخضرمان ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي.

 

 

ويعد ميسي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالكرة الذهبية برصيد 8 مرات آخرها في العام الماضي، يليه رونالدو 5 مرات، آخرها في عام 2017 عندما كان لاعبًا بصفوف ريال مدريد الإسباني.

وسيقام حفل النسخة 68 للكرة الذهبية في يوم 28 أكتوبر المقبل بأحد المسارح العريقة في العاصمة الفرنسية باريس.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC