حزب الله: قصفنا مصنع المواد المتفجرة جنوب مدينة حيفا برشقة من الصواريخ

logo
رياضة

حسام حسن يتخذ قرارًا مثيرًا تجاه محمد صلاح

حسام حسن يتخذ قرارًا مثيرًا تجاه محمد صلاح
محمد صلاح
11 أكتوبر 2024، 7:50 م

اتّخذ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قرارًا مثيرًا، تجاه نجمه محمد صلاح، عقب تحقيق الفراعنة لفوز غالٍ على موريتانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

صلاح سجل هدفًا وتريزيغه آخر، ليقودا الفراعنة للفوز 0/2 على موريتانيا، ويحقق منتخب مصر انتصاره الثالث في 3 مباريات.

 

 

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى تسع نقاط بالعلامة الكاملة في صدارة ترتيب المجموعة، فيما تجمّد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط بالتساوي مع منتخبي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

ويلتقي المنتخبان مجددًا في مباراة الجولة الرابعة الثلاثاء في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ويحتاج الفراعنة نقطة وحيدة لضمان التأهل رسميًا.

وعقب المباراة قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إنه سيأخذ في اعتباره أي مخاوف للاعبين بشأن المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة.

وأوضح حسن في مؤتمر صحفي: "إذا كان هناك لاعب يشعر بالقلق من اللعب في الملعب، سأنظر في ذلك، أي قرار يصب في مصلحة اللاعبين سيتم تنفيذه".

وأضاف: "شهدت المباراة أمام موريتانيا بعض العنف، وفي حالة وجود رغبة لدى محمد صلاح أو أي لاعب آخر مثل عمر مرموش أو تريزيغيه أو حمدي فتحي في عدم اللعب، ليس لدي مشكلة".

واختتم: "أنا كمدرب أخاف عليهم وأرغب في الحفاظ عليهم لمستقبل المنتخب".

أخبار ذات علاقة

لحظة الحسم اقتربت.. صلاح "يواصل مطاردة" حسام حسن

 

وتعد تصريحات حسام حسن مخالفة لما كان عليه قبل توليه تدريب منتخب مصر، حيث وجه حسن نقدًا لاذعًا للبرتغالي روي فيتوريا، خلال أمم أفريقيا العام الماضي، عندما سمح لصلاح بترك معسكر منتخب مصر، والرحيل لإنجلترا، واستكمال علاجه في ليفربول، بعد إصابته آنذاك.

يذكر أن الفراعنة اقتربوا خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل إلى النهائيات القارية حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة. 

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC