عاجل

الجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجندي على الحدود مع لبنان

logo
رياضة

تقدير لافت.. ريال مدريد يقدم دعمًا هائلًا لنجل مارسيلو

تقدير لافت.. ريال مدريد يقدم دعمًا هائلًا لنجل مارسيلو
إنزو ألفيس
11 سبتمبر 2024، 12:00 م

كشفت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد اتخذت قرارًا رائعًا تجاه إنزو ألفيس، نجل نجم الفريق السابق مارسيلو، الذي انضم إلى أكاديمية ريال مدريد منذ عام 2017.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ريليفو"، اليوم الأربعاء، فقد اتخذ النادي هذا الأسبوع قرارًا جريئًا بترقية إنزو إلى فريق الشباب "ب"، وهو ما يتجاوز فئته العمرية بمستويين.

 

 

وأضاف التقرير: "وفقًا لسنة ميلاده (2009)، يجب أن يكون إنزو ضمن فريق الناشئين (أ)، ولكن ريال مدريد قرر إعفاءه من تلك الخطوة حاليًّا، وكذلك من فريق الشباب (ج)، وقرر ضمه إلى فريق يضم لاعبين من مواليد عام 2007، هذا الإجراء غير معتاد إطلاقًا، ولا يتذكره أحد إلا في حالات محددة مثل خيسوس فورتي (الظهير الأيمن لفريق الشباب (أ) الذي من المتوقع أن ينضم إلى الفريق الأول) أو باولو إياغو (الموهبة التي انتقلت إلى سبورتينغ لشبونة بسبب فقدان الانسجام مع أربيلوا".

 

 

وتابعت "ريليفو": "بهذه الطريقة، يعزز النادي نمو لاعب كرة قدم يتمتع بموهبة استثنائية، ويحطم الأرقام القياسية موسمًا بعد موسم، قبل عامين، مع فريق الناشئين (أ)، سجل 40 هدفًا، وصنع 10 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، وقدم عروضًا رائعة تليق بلاعب موهوب، إذ سجل أربعة أهداف في 35 دقيقة، وهاتريك في ست مباريات، وفي الموسم الماضي، غاب عدة أشهر بسبب إصابة صغيرة في الظهر، ومع ذلك أنهى الموسم بتسجيل 24 هدفًا في 18 مباراة مع فريق الناشئين (ب)".

وأشار التقرير إلى أن "إنزو" بدأ هذا الموسم التحضيري بالمستوى نفسه أو أفضل، وسجل فعلًا بعض الأهداف الرائعة مع فريق الشباب (ج).

أخبار ذات علاقة

تعليق مثير لمارسيلو بعد توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي

 

وأردف التقرير: "إنزو مهاجم صريح يتمتع ببنية جسدية مميزة، وهو عازم على الدفاع عن ألوان إسبانيا، وقد اكتسب في السنوات الأخيرة مهارات جعلت منه مهاجمًا أكثر اكتمالًا، مثل قراءة اللعب، والتوقيت المناسب، والقدرة على الارتباط بالزملاء، واتخاذ القرارات، والضغط المكثف، هذه مزايا تكمل صفته الرئيسة، وهي تسجيل الأهداف، وتصميمه في منطقة الجزاء الذي أكسبه فعلًا عدة جوائز، بالإضافة إلى ذلك، يسمح له طوله بالاعتماد على أسلوب لعب في مواجهة المرمى".

وللأسباب السابقة جدد ريال مدريد عقد اللاعب الشاب في مايو مدة ثلاث سنوات، ولهذا أيضًا استُدعي لمباريات منتخب إسبانيا تحت 15 عامًا، وقد استدعاه ديفيد جوردو الآن للانضمام إلى منتخب تحت 16 عامًا، الذي سيخوض مباراتين وديتين أمام إيطاليا يومي 17 و19، على الرغم من أنه يمكنه اللعب مع البرازيل لكونه يحمل الجنسيتين، فإن ابن مارسيلو كان دائمًا واضحًا في تفضيله الدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني، ولا يوجد ما يشير إلى أنه سيغير رأيه.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC