logo
رياضة

ديكو يعلن مفاجأة سارة لجماهير برشلونة بشأن ليفاندوفسكي

سجل النجم البولندي 4 أهداف في أول 4 مباريات مع البارسا في الدوري الإسباني
ديكو يعلن مفاجأة سارة لجماهير برشلونة بشأن ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي
13 سبتمبر 2024، 5:16 م

كشف البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة عن مؤشرات واعدة في مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق.

وقال ديكو في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية إن ليفاندوفسكي يعد مرجعاً ومثالاً يحتذى في النادي، مضيفاً أن برشلونة راض جداً عما يقدمه هذا المهاجم منذ انضمامه للفريق في صيف 2022.

وأضاف المدير الرياضي لبرشلونة قوله: "روبرت ليفاندوفسكي مثال في الكرة العالمية، إنه أحد أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم ومن بين أفضل المهاجمين الذين مروا عبر برشلونة".

وتابع:"ليفاندوفسكي يسجل الأهداف، وهو سعيد مع زملائه في الفريق، وسعيد في برشلونة ككل".

أخبار ذات علاقة

ليفاندوفسكي يعرض "تضحية كبيرة" لإنقاذ برشلونة

  وبدت تصريحات ديكو، بمثابة المؤشرات القوية على أن الهداف الحالي لليغا سيستمر مع البارسا وذلك في ضوء الحديث عن مستقبله بعد أن ينتهي عقده مع الفريق في نهاية موسم 2025 ـ 2026.

وتطرقت الصحف الكتالونية في الأسابيع الأخيرة إلى مستقبل النجم البولندي مع برشلونة، مؤكدة أن رئيس النادي خوان لابورتا وليفاندوفسكي تحادثا بشأن تمديد العقد حتى يونيو 2027، وكان من بين الحلول التي تمت مناقشتها هي تخفيض راتب النجم البولندي خلال الموسم الجاري مقابل تمديد تعاقده حتى 2027.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة في يونيو 2026، بعد أن انتقل إليه في صائفة 2022 قادماً من بايرن ميونخ الألماني بعقد مدته 4 سنوات.

وانضم ليفاندوفسكي (36 عاماً) إلى برشلونة في صيف 2022 قادماً من بايرن ميونخ الألماني.

وخاض ليفاندوفسكي 99 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 63 هدفًا، كما أحرز لقب الدوري الإسباني في موسمه الأول 2022ـ 2023 مع الفريق الكتالوني.

وحتى الجولة الرابعة من مسابقة الليغا في الموسم الحالي سجل الهداف التاريخي لمنتخب بولندا 4 أهداف من بينها ثنائية أمام فالنسيا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC