صواريخ كروز إسرائيلية تستهدف وسط سوريا

logo
رياضة

الهلال السعودي يشعل سباق التعاقد مع محمد صلاح

الهلال السعودي يشعل سباق التعاقد مع محمد صلاح
محمد صلاح
06 سبتمبر 2024، 5:30 م

يواجه نادي ليفربول الإنجليزي خطراً شديدا مستقبلا، حيث سيجد نفسه في معركة للإبقاء على محمد صلاح في أنفيلد العام المقبل، بسبب عرض مغر من الدوري السعودي.

واشتعل الجدل حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي بعد ارتباط زاد على 7 أعوام.

وأطلق صلاح تصريحات مثيرة للجدل حول مستقبله، مؤكدًا أنه يخوض موسمه الأخير بقميص ليفربول، ولم يفاتحه أحد في ملف تجديد عقده.

ويصل عقد محمد صلاح مع ليفربول إلى الموسم الأخير من دون حدوث أي تفاوض يخص التجديد لما بعد الموسم الحالي.

أخبار ذات علاقة

محمد صلاح يخشى مصير ساديو ماني

 

ونشرت شبكة (GIVEMESPORT) تقريرًا قالت فيه إن نادي الهلال السعودي، دخل وبقوة لخطف خدمات النجم المصري.

ونقلت الشبكة عن مصادر لها، أن نادي الهلال يرغب في استقطاب محمد صلاح، قبيل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك الهلال في مونديال الأندية، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا 2021، ليمثل القارة الآسيوية، برفقة أندية أوراوا ريد دياموندز الياباني، العين الإماراتي، أولسان الكوري.

وأشارت الشبكة في تقريرها إلى أن المفاوض السعودي يتجه لإغراء صلاح بعيدًا عن ليفربول، فبعد أن فشل الاتحاد في استقدام النجم المصري قبل 12 شهرًا، من المتوقع أن يكون الهلال هو النادي الجديد الذي يتطلع إلى إتمام الصفقة في نهاية الموسم.

وأضافت: "يقود مايكل إيمينالو المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين دفع المفاوض السعودي لإنهاء صفقة انضمام محمد صلاح إلى الهلال، للحصول على خدماته في عام 2025".

وتابعت: "حال تعاقد الهلال مع صلاح، سيتزامن وصوله مع حقوق البث التلفزيوني الجديدة، حيث يعد وطنه مصر سوقًا مستهدفة كبيرة للدوري السعودي".

واختتمت الشبكة تقريرها بأن الهلال سيقدم عرضًا ماليًا أكبر مما عرضه الاتحاد، حيث عرض الفريق الجداوي 150 مليون جنيه إسترليني على محمد صلاح في صيف عام 2023 قائلة: "من غير المتوقع أن يقل العرض السعودي عمّا وضعه الاتحاد على الطاولة قبل 12 شهرًا".

في العام الماضي، كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا محل اهتمام أندية الدوري السعودي للمحترفين، حتى إن نادي الاتحاد قدم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني لصلاح، ولكن ليفربول رفضه رفضًا قاطعًا.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC