الجيش الإسرائيلي: العثور على العديد من الوسائل القتالية في جنوب لبنان

logo
رياضة

وسط انتقادات حادة.. كريم بنزيما يتلقى دعما "غير متوقع"

وسط انتقادات حادة.. كريم بنزيما يتلقى دعما "غير متوقع"
كريم بنزيماالمصدر: حساب الاتحاد السعودي على منصة X
23 سبتمبر 2024، 8:08 ص

تلقى كريم بنزيما، نجم نادي الاتحاد السعودي، دعمًا قويًّا من أسطورة النادي، محمد نور، رغم الانتقادات الحادة التي يتعرَّض لها النجم الفرنسي في الفترة الأخيرة، خاصة بعد الخسارة أمام الهلال مؤخرًا في دوري روشن.

وكانت جماهير الاتحاد أعربت عن غضبها الشديد، بعد الخسارة أمام الهلال 3-1، مساء السبت، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانفرد "الزعيم" بالصدارة برصيد 12 نقطة، وتجمَّد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في الوصافة.

وحمَّلت جماهير "العميد"، المدير الفني لوران بلان خسارة المباراة مع مواطنه المهاجم كريم بنزيما، متهمينه بالاختفاء دائمًا في المباريات الكبيرة.

وقال محمد نور في تصريحات تلفزيونية: "مقتنع بالطبع بكريم بنزيما، وسيقدم الأفضل هذا الموسم مع المجموعة الحالية، اللاعب مجتهد حتى لو لم يوفّق أمام المرمى، وألوم عليه فقط في مواجهة الهلال في عدم تحدثه مع الحكم والقيام بدوره كقائد للفريق في بعض الكرات غير الصحيحة".

 

 

وخاض بنزيما 4 مباريات مع الاتحاد في الدوري السعودي، حتى الآن، مسجّلًا 5 أهداف، ويأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين خلف ميتروفيتش، نجم الهلال.

وبالفوز الأخير ارتفع رصيد الهلال للنقطة الـ 12، أي حقق العلامة الكاملة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمَّد رصيد الاتحاد عند النقطة التاسعة في المركز الثاني.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC