عاجل

وسائل إعلام: رشقة صاروخية جديدة من جنوب لبنان تجاه الجليل الأعلى 

logo
رياضة

صور لـ"أحمد فتوح" تسبب أزمة

صور لـ"أحمد فتوح" تسبب أزمة
أحمد فتوح
17 سبتمبر 2024، 4:39 م

تسببت صورة تداولها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، زعم ناشروها أنها لأحمد فتوح، نجم الزمالك، داخل النادي، اليوم الثلاثاء، عقب إخلاء سبيله، بجدل كبير.

وكانت محكمة جنايات مطروح قررت إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

وكانت النيابة العامة أحالت فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتيْ القتل الخطأ وتعاطي المخدرات،  إثر حادث وقع على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته.

وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، داخل النادي الأبيض مرتديًا قميص تدريبات الفريق وبجانبه أحد الأشخاص.

af98e13e-c9a6-4841-8753-d12188fc8361

وذكرت تقارير سابقة أن اللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ونفى نادي الزمالك صحة الصورة التي انتشرت لفتوح، مؤكدين منعهم تداول أي صور للاعب على الإطلاق حال مشاركته في التدريبات، كما عيّنت الإدارة أفراد أمن للتواجد بجانبه لمنع أي أزمات له مع أحد.

واستأنف الزمالك تدريباته، مساء اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المُقبل، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد، سجله عبدالله السعيد.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC