logo
رياضة

لوس أنجلس يغري نجم فرنسا بثاني أضخم راتب في الدوري الأمريكي بعد ميسي

يحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصدارة في ترتيب أجور نجوم الدوري الأمريكي
لوس أنجلس يغري نجم فرنسا بثاني أضخم راتب في الدوري الأمريكي بعد ميسي
غريزمان مع منتخب فرنسا في يورو 2024
26 يوليو 2024، 8:13 م

قالت صحيفة "ليكيب" (L'EQUIPE) الفرنسية إن نادي غالاكسي الأمريكي قدم عرضا أسطوريا للفوز بخدمات نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات الدولي الفرنسي الذي بلغ مع منتخب بلاده نصف نهائي كأس أمم أوروبا الأخيرة في ألمانيا، هدفا لتعاقدات لوس أنجلس غالاكسي الذي يسعى للنسج على منوال إنتر ميامي، وضم الكثير من نجوم الدوريات الأوروبية قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025، وفقا للصحيفة الفرنسية.

وذكرت ليكيب أن إدارة لوس أنجلس عرضت راتبا سنويا ضخما على غريزمان (33 عاما) سيصبح بمقتضاه ثاني أعلى راتب في الدوري الأمريكي (MLS) بعد ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الذي يتقاضى 50 مليون يورو سنويا.

أخبار ذات علاقة

بعد مبابي.. نجم منتخب فرنسا يعلن رحيله

  ووفقا للصحيفة، لا يمكن لنجم المنتخب الفرنسي الانتقال إلى غالاكسي الأمريكي إلا بعد موافقة ناديه، أو في حال دفع الشرط الجزائي المقدر بـ10 ملايين يورو في عقده الذي يستمر مع أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو 2026.

ويضم لوس أنجلس، بطل الدوري الأمريكي للمحترفين 5 مرات، النجمين السابقين للمنتخب الفرنسي، الحارس هوغو لوريس والمهاجم أوليفييه جيرو، الذي انضم في مايو الماضي إلى الفريق قادما من ميلان الإيطالي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC