ميليشيا الحوثي تعلن استهداف 3 سفن حربية أمريكية في البحر الأحمر

logo
رياضة

أول تعليق لكارلو أنشيلوتي بعد الأداء المتواضع لمبابي في الدوري الإسباني

شارك النجم الفرنسي في مباراتين كاملتين مع ريال مدريد في مسابقة الليغا حتى الآن
أول تعليق لكارلو أنشيلوتي بعد الأداء المتواضع لمبابي في الدوري الإسباني
أنشيلوتي ومبابي
28 أغسطس 2024، 1:30 م

علّق المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي على الظهور الباهت لنجمه كيليان مبابي وذلك بعد مباراتين في الدوري الإسباني.

وأثار الظهور المتواضع للنجم السابق لباريس سان جيرمان جدلا كبيرا في أوساط مشجعي الفريق الملكي، وهواجس في محيط النادي، وذلك بعدما بدا الهداف التاريخي للبي آس جي "صامتا" في أول مباراتين بقميص الريال في الدوري.

وسجل مبابي، الذي انتقل في صفقة تاريخيه لريال مدريد بعقد يمتد حتى يونيو 2029، هدفا في أول ظهور رسمي وذلك في شباك أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر، لكنه لم يكتف بالغياب عن التهديف في مباراتي ريال مدريد أمام مايوركا ثم بلد الوليد في الجولتين الأولى والثانية من الليغا، بل قدم أداء متواضعا أثار الكثير من الهواجس في صفوف جماهير ناديه.

وقال كارلو أنشيلوتي، إنه لا يشعر بالقلق بتاتا من أداء مبابي حتى الآن، مضيفا: "أعتقد أن آخر أهدافه كان في 14 أغسطس الجاري، منذ أسبوعين، وهذا ليس وقتًا كافيًا للقلق وإثارة الهواجس بشأنه".

وأضاف أنشيلوتي: "تمامًا مثلما لا نقلق نحن، أعتقد أنه هو أيضا لا يشعر بالقلق، لا يمكنه الانتظار أكثر حتى يسجل الأهداف، المباراة المقبلة ستنبئ بذلك، تمامًا مثل فينيسيوس".

أخبار ذات علاقة

"تصرف غريب" يثير غضب أنشيلوتي تجاه فينيسيوس ومبابي (فيديو)

وتابع: "أراه يتحسن يوما بعد الآخر، هو متحمس ومتحفز ويتدرب جيدا، وهو بجانب ذلك متواضع للغاية وأعتقد أن عملية تكيفه واندماجه تسير بشكل جيد حقا". 

وغادر مبابي قبل النهاية بقليل أمام بلد الوليد وحل محله الواعد البرازيلي إندريك الذي سجل في الوقت بدل الضائع للمباراة التي كانت الأولى له مع ريال مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس وله أربع نقاط من مباراتين فيما سيلتقي غدا الخميس لاس بالماس، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب بتسع نقاط بعد خوضه لثلاث مباريات.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC