مدير مستشفى الساحل ينفي ادعاءات إسرائيل بوجود مخبأ للأموال تابع لحزب الله

logo
رياضة

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

تدارك ليفربول سريعا خسارة الأسبوع الماضي ضد نوتنغهام فورست بفوز صريح على بورنموث
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي
ليفربول وبورنموث
21 سبتمبر 2024، 1:36 م

بعد خسارة مفاجئة الأسبوع الماضي على ملعبه "أنفيلد"، أمام نوتنغهام فورست (1 ـ 0)، نجح ليفربول في تدارك الأوضاع سريعا وحقق فوزا هاما في الجولة الخامسة ضد بورنموث اليوم السبت ليستعيد نغمة الانتصار محليا،  ويعتلي مؤقتا صدارة الترتيب بفارق الأهداف قبل قمة آرسنال ومانشستر سيتي غدا الأحد. والتي سيكون لها تأثير على ترتيب البريمرليغ.

وكان ليفربول نجح في تجاوز آثار الخسارة عندما فاز وسط الأسبوع على ميلان الإيطالي (3 ـ1) في مستهل مشاركته في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحقق اليوم فوزه الرابع في البريمرليغ على حساب بورنموث (3 ـ0).

ورفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة واحدة، كما سجل الفريق 10 أهداف واستقبل هدفًا وحيدًا.

أما صيفه بورنموث فقد تلقى بدوره ثاني خسارة خلال الموسم الجديد بعد أن كان تعادل في مناسبتين وفاز في مباراة وخسر أخرى في أول 4 جولات.

وسيطر ليفربول على آخر 10 مواجهات جمعته وجها لوجه مع بورنموث، حيث حقق 9 انتصارات وتلقى خسارة واحدة.

وفي  27 أغسطس 2022 فاز ليفربول على بورنموث 9–0، لحساب الدوري الإنجليزي لموسم 2022 ـ 2023 وهو أكبر فوز في تاريخ المسابقة حتى الآن.

ودخل الهولندي أرني سلوت مباراة الجولة الخامسة بالتشكيلة التالية: 

أما بورنموث فقد خاض المباراة بالتشكيلة الأساسية التالية: 

 

وتقدم "إرم نيوز" في ما يلي ملخصا لأهداف ولأبرز أحداث واقطات مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الخامسة من البريمرليغ:

الدقيقة 1: بداية المباراة.

الدقيقة 4: بورنموث يفتح باب التسجيل مبكرا. أربع دقائق كانت كافية لسيمينيو ليهز شباك ليفبربول لكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل.

الدقيقة 10: ليفربول يفرض سيطرته على الاستحواذ على الكرة (69 بالمائة مقابل 31) لكن هجمات بورنموث المرتدة تبدو خطيرة جدا.

عدد تسديدات ليفربول بعد 10 دقائق: 6 منها 4 مؤطرة.

عدد تسديدات بورنموث بعد 10 دقائق: تسديدة واحدة مؤطرة.

الدقيقة 19: محاولة جديدة وخطرة جدا من بورنموث إثر هجمة سريعة، لكن حارس ليفربول يتدخل في الوقت المناسب وينقذ فريقه من هدف محقق.

بورنموث يحصل على ركلة ركنية.

الدقيقة 26: ليفربول يفتح باب التسجيل: لويس دياز يتلقى تمريرة من مسافة بعيدة من الفرنسي كوناتي ويتلاعب بدفاع بورنموث وحارسه ثم يضع الكرة في الشباك. ليفربول ـ بورنموث (1 ـ0).

الدقيقة 27: لويس دياز يهز شباك بورنموث للمرة الثانية في ظرف أقل من دقيقتين. المهاجم الكولومبي يهز مدرجات أنفيلد ويحدث منعطفا أول وثانيا في المباراة.

هجمة مرتدة رائعة من ليفربول ينهيها لويس دياز بطريقة أروع في مرمى بورنموث ويرفع النتيجة إلى هدفين.

الدقيقة 37: هدف ثالث لليفربول: الأروغواياني داروين نونيز يسجل هدفه الأول في الموسم ويعزز تقدم الريدز بهدف رائع بعد تمريرة من محمد صلاح.

فريق المدرب الهولندي أرني سلوت يقلب المباراة رأسا على عقب ويسجل ثلاثية كاملة في أقل من شوط.

الدقيقة 45+2: نهاية الشوط الأول بثلاثية نظيفة لليفربول

الدقيقة 46: بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 53: أداء بورنموث يتحسن في بداية الشوط الثاني: هجمة واعدة تنطلق من المدافع المجري ميلوس كيركيز لكنها تنتهي بتدخل مدافعي ليفربول.

الدقيقة 58: محمد صلاح يتلقى تمريرة جيدة في مناطق الجزاء، ورغم موقعه المناسب إلا أنه يسدد باليمنى كرة يبعدها المدافع على خط المرمى.

الدقيقة  70: فرصة خطيرة جدا لليفربول تنطلق من محمد صلاح الذي يتلاعب بدفاع بورنموث ويسدد كرة عرضية لكنها تلمس يد نونيز وتنتهي بخطأ لبورنموث.

الدقيقة 72: فيدريكو كييزا البديل يسدد من خارج مناطق الجزاء لكن كرته لا تخدع حارس مرمى بورنموث.

الدقيقة 77: تمريرة في العمق من كوناتي شبيهة بعملية الهدف الأول للويس دياز، تصل الكرة إلى كييزا الذي يسدد كرة تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى بورنموث: هدف رابع يضيع عن ليفربول.

الدقيقة 82: هجمة واعدة من بورنموث، سينيسترا كان قريبا جدا من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لفريقه لكن تصويبته الرأسية اصطدمت بالعارضة.

الدقيقة 90+2: : الإيطالي كييزا يقدم مستوى رائعا في مباراته الأولى في أنفيلد: يمرر كرة رائعة داخل مناطق الجزاء لمحمد صلاح لكن النجم المصري يتباطأ لتضيع فرصة الهدف الرابع.

الدقيقة 90+4 : نهاية المباراة بفوز ليفربول (3 ـ0).

ليفربول يصعد مؤقتا لصدارة البريمرليغ برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي يلعب غدا مباراته السادسة في المسابقة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC