إعلام روسي: وحدات الدفاع الجوي الروسية دمرت 16 طائرة مسيّرة أوكرانية

logo
رياضة

"تدخل خارجي" لإهداء الزمالك صفقة الموسم

"تدخل خارجي" لإهداء الزمالك صفقة الموسم
فريق الزمالكالمصدر: حساب الزمالك على فيسبوك
08 سبتمبر 2024، 4:46 ص

كشفت تقارير إعلامية عن آخر تطورات الصفقات التي يسعى مسؤولو نادي الزمالك لإبرامها خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد للمنافسات المقبلة، وأبرزها الكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

الزمالك كان أعلن بصفة رسمية خلال الانتقالات الصيفية الجارية إتمام إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايج قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند أحقية الشراء، بجانب التعاقد مدة 4 سنوات مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من صفوف آيك السويدي والمهاجم الغابوني آرون بوبيندزا.

أخبار ذات علاقة

رسالة صادمة تهدد صفقة الزمالك المنتظرة

 

وقال تقرير لقناة "أون تايم سبورتس": "ثمَّة مفاجأتان في صفقات الزمالك، أولاهما: آدم وناس، نجم المنتخب الجزائري، وعندما عرض اسمه على البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الفريق الأبيض، طالب بسرعة التعاقد معه، وقال للإدارة إذا كان اللاعب متاحا في السوق، فأرحب بضمه فورا، والأزمة حاليا هي في الراتب الخاص باللاعب".

وأضاف: "الصفقة الثانية هي المفاجأة القصوى، وهو النيجري صديق أوغولا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، والذي كان خيارا لغوميز في مركز الجناح، ويرى في اللاعب ما لا يراه في الآخرين، وعندما علم الزمالك بتعثّر مفاوضات انتقال اللاعب إلى بيراميدز تدخل على الخط، وسيراميكا كليوباترا يريدون مليون دولار من أجل بيع عقد اللاعب، ونادي الزمالك لا يمانع في دفع هذا المبلغ".

وتابع التقرير: "هناك شخصان ينتميان إلى الزمالك أحدهما تكفل بموضوع تجديد عقد أحمد سيد (زيزو) وهو ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، وشخص آخر تعهد بأنه سيتحمل نفقات صفقة صديق أوغولا، وثمَّة آخرون تبرعوا بأرقام كبيرة للفريق الأبيض، وما دفع في الصفقات السابقة مثل عمر فرج وبوبينزا أرقام بسيطة".

 

 

وسجل أوغولا منذ قدومه للدوري المصري 26 هدفًا، وصنع 15 في 86 مباراة في مختلف المسابقات، سواء مع سموحة أو سيراميكا.

ويقيم الزمالك في معسكر في مدينة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية، إضافة إلى بداية الدور التمهيدي في بطولة كأس الكونفيدرالية التي يحمل لقبها.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم السبت الموافق الـ14 من سبتمبر الجاري.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC