الجيش الإسرائيلي يقول إن طائراته الحربية تقوم بدوريات حول مطار بيروت

logo
رياضة

"شرطية حسناء" تسرق قلوب المشجعين (صور وفيديو)

"شرطية حسناء" تسرق قلوب المشجعين (صور وفيديو)
أليكسا نارفايز
27 سبتمبر 2024، 7:01 م

خطفت الشرطية أليكسا نارفايز، الأضواء، بعد ظهورها في عدة مباريات بالدوري الكولومبي لكرة القدم.

أليكسا نارفايز ليست ضابطة شرطة عادية، في حين أن واجبها هو الحفاظ على الأمن في مباريات كرة القدم، إلا أنها أصبحت عن غير قصد مركز اهتمام ملايين المشجعين.

 

 

لقد أدى حضورها الجذاب في أثناء المباريات إلى شهرتها الهائلة، إذ حضر كثير من المشجعين فقط لإلقاء نظرة خاطفة عليها في أثناء وجودها في الملاعب.

وبدأ صعود أليكسا نارفايز إلى النجومية عندما سجل أحد المشجعين حضورها مباراة كرة قدم في الدوري الكولومبي، وهو الفيديو الذي انتشر بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

ومع نمو شعبيتها، استغلت نارفايز الاهتمام بإنشاء حساب على منصة "إنستغرام"، يضم الآن أكثر من 3 ملايين متابع.

وتمتلك نارفايز ما يقارب 3.1 مليون متابع على منصة "إنستغرام، و3.3 مليون على "تيك توك، وأكثر من مليون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويُظهر محتوى أليكسا نارفايز على "إنستغرام" أنها توازن بين واجباتها في إنفاذ القانون والحضور الأنيق والكاريزمي الذي خطف قلوب المشجعين، إذ تشارك مقاطع فيديو لنفسها وهي تقوم بدوريات مرتدية زيًا رسميًا أنيقًا، في حين تنشر أيضًا لحظات خلف الكواليس من الملاعب.

ff40ca31-4460-4035-b7d2-9a52754d5fa5
a219935a-9ade-4c91-aea3-41ee09a1c1b7

 

 

وبفضل نجاحها في عالم الفضاء الإلكتروني، عُيِّنَت "سفيرة رقمية" للشرطة الكولومبية، بحيث مزجت بين دورها في إنفاذ القانون ونفوذها المتزايد على شبكة الإنترنت.

ووصل سحر نارفايز إلى أن بعض المشجعين يطلبون منها اعتقالهم في المباريات بطريقة فكاهية، إذ أصبحت أكثر شهرة من العديد من لاعبي كرة القدم الكولومبيين في الدوري المحلي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC