قوات إسرائيلية تقتحم نابلس وحلحول شمال الخليل

logo
رياضة

منتخب تونس يقتنص التعادل أمام جزر القمر.. والمغرب يسحق أفريقيا الوسطى (فيديو)

منتخب تونس يقتنص التعادل أمام جزر القمر.. والمغرب يسحق أفريقيا الوسطى (فيديو)
مباراة تونس وجزر القمرالمصدر: صفحة الاتحاد التونسي عبر فيسبوك
15 أكتوبر 2024، 9:39 م

اقتنص منتخب تونس تعادلاً مثيرًا من أنياب مضيفه جزر القمر بنتيجة 1-1، مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة الإيفوارية أبيدجان في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025.

وتقدم منتخب جزر القمر عن طريق فايز سليماني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، ولكن منتخب تونس أدرك التعادل بهدف سجله ياسين مرياح في الدقيقة 68.

ونجح منتخب تونس في إدراك التعادل ليتجنّب الخسارة الثانية على التوالي أمام جزر القمر.

ورفع منتخب تونس رصيده بعد هذا التعادل إلى 7 نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عن جزر القمر.

ويحتل منتخب غامبيا المركز الثالث برصيد 5 نقاط ثم منتخب مدغشقر برصيد نقطتين. في الوقت الذي حقق فيه منتخب المغرب فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه برباعية دون ردٍ في المجموعة الثانية.

وعزز المنتخب المغربي صدارته بالفوز الرابع على التوالي برصيد 12 نقطة، وخلفه منتخب الغابون برصيد 7 نقاط، ثم منتخب أفريقيا الوسطى برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب ليسوتو برصيد نقطة واحدة.

وسجل أهداف منتخب المغرب إلياس بن صغير "هدفين" في الدقيقتين 34 و37، ويوسف النصيري في الدقيقة 50 من ضربة جزاء، وعبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 65.

وفاز منتخب غينيا خارج دياره على مضيفه إثيوبيا بثلاثية دون ردٍ في الجولة ذاتها بعدما أحرز سيرهو غيراسي هدفين للمنتخب الغيني بجانب هدف عبد الله توري.

ورفع المنتخب الغيني رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين عن تنزانيا ثم إثيوبيا برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر المنتخب الكونغولي برصيد 12 نقطة.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC