مسؤول أمني إسرائيلي: لا أتوقع أن تستمر الحملة ضد حزب الله نفس مدة حرب غزة لأن أهدافنا أكثر تحديدا

logo
رياضة

دونغا يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه لفظيا

دونغا يتهم إمام عاشور بالتعدي عليه لفظيا
مشادة نبيل عماد "دونغا" وإمام عاشورالمصدر: حساب الأهلي المصري على فيسبوك
28 سبتمبر 2024، 4:02 ص

اتهم نبيل عماد "دونغا"، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، إمام عاشور، لاعب الأهلي، بالتعدي عليه لفظيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الجمعة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وفاز الزمالك على غريمه الأهلي 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 1-1 ليتوج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وشهدت المباراة مشادة كلامية بين إمام عاشور ودونغا بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة أكرم توفيق، وفي ظل رفض لاعبي الفريق الأبيض قرار الحكم ظهرت العصبية على وجه الثنائي، وكادت أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي لولا تدخل لاعبي الفريقين.

 

 

وقال دونغا في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الزمالك ناد كبير، ولاعبوه كبار ولا نسمح لأي أحد أن يقلل منهم، وأثبتنا ذلك في الملعب، ومهما حدث سنثبت أننا كبار، ونقول لأي أحد تحدث عنا بطريقة غير جيدة، لن نسمع صوتك اليوم وردّنا كان في الملعب".

وتابع: "الزمالك نادي بطولات، وانضممت إليه من أجل تحقيق البطولات، واجهنا ناديا مدعوما من كل شيء، ونحن نمر بكبوة، وهذا الفوز سيساعدنا على النهوض، أسكتنا كل من كانوا يقللون من الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي، وسنحتفل مع جماهيرنا ثم نعود لحصد بطولات جديدة".

 

 

وعن الأزمة التي حدثت بينه وبين إمام عاشور، أوضح: "والدي رباني على الأدب، ولا أسمح لأحد أن يغلط في بأهلي، ولم أُسئ لعاشور، هو أساء لي ولوالدي والدتي، وهذا كان رد فعلي؛ لأن والدي متوفى، ولكني لن أعتب عليه ولكن الرد كان في الملعب".

وأصبح ذلك اللقب هو الأول للزمالك بعد سنة 2020، فيما خسر الأهلي اللقب للعام الثاني على التوالي ليقف رصيده عند التتويج به عند 8 بطولات.

ويعد الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب ويليه الزمالك.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC