عاجل

أكسيوس: أوستن يؤجل زيارته لإسرائيل بسبب التصعيد على الحدود الشمالية

logo
رياضة

"درجال" يطالب بتوفير نصف مليون زجاجة مياه لجماهير مباراة النصر والشرطة

"درجال" يطالب بتوفير نصف مليون زجاجة مياه لجماهير مباراة النصر والشرطة
موجهة سابقة بين النصر والشرطة
15 سبتمبر 2024، 6:28 ص

طالب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، من رجال الشرطة والمسؤولين عن ملعب "المدينة" في العاصمة بغداد، بضرورة توفير نصف مليون زجاجة مياه لتوزيعها على الجماهير التي ستتواجد بكثافة في الملعب لحضور مباراة الشرطة ضد نظيره النصر السعودي، في دوري النخبة الآسيوي.

ويحل النصر ضيفًا على الشرطة بملعب "المدينة" في العاصمة بغداد، غدًا الاثنين، ضمن الجولة الأولى من الدور الأول للبطولة الآسيوية، في شكلها الجديد.

وتم تداول فيديو لدرجال مع مسؤولي الملعب وهو يقوم بتوجيههم بضرورة توفير الاحتياجات  كافة داخل المدرجات، قائلًا: "كل شيء يجب أن يتوافر بكميات كبيرة خاصة المياه، حتى لو أحضرتوا سيارات كبيرة متنقلة للطعام وبها مياه وعصائر أيضًا، يجب توفير نصف مليون زجاجة مياه في مواجهة الشرطة والنصر، حتى لا يعطش الجمهور، وهذا ما يريد الاتحاد الآسيوي".

 

 

وكان رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد صرح سابقًا، أن اتحاده يجهز مفاجأتين للبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر.

وقال درجال، في تصريحات تليفزيونية: "نحضر مفاجأتين لرونالدو، إحداهما ستكون سعيدة جدًا بالنسبة له، وسيتفاجأ بها.. أعرف علاقة رونالدو بأسرته، لذلك جهزنا مفاجأة له، وأخرى تخص والده (المتوفى)".

وتابع: "أؤكد أن مسؤولي النصر سيتفاجؤون بالعناية والرعاية والاهتمام وحسن الاستقبال، وكرم الضيافة العراقي".

أخبار ذات علاقة

عدنان درجال: نجهز مفاجأة لـ"رونالدو" ووالده

 

ووافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب نادي النصر بتغيير ملعب المباراة ونقلها إلى العاصمة بدلاً من إقامتها في مدينة كربلاء.

يذكر أن النصر يشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، فيما يشارك الشرطة بصفته يحمل لقب الدوري العراقي.

وتعادل النصر في الجولة الثالثة للدوري السعودي مع مضيفه الأهلي بهدف لكل منهما.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC