logo
رياضة

فيديو اشتباك كيسيه مع لودي وسالم الدوسري (شاهد)

فيديو اشتباك كيسيه مع لودي وسالم الدوسري (شاهد)
كيسيه خلال مباراة الهلال والأهلي في دوري روشنالمصدر: منصة X
06 أكتوبر 2024، 9:16 ص

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، مساء أمس السبت، على ملعب "الجوهرة المشعة" إثارة كبيرة وانفعالات حادة بين اللاعبين، كان أبرزها بين الثنائي سالم الدوسري ورينان لودي من جهة، وفرانك كيسيه، نجم "الراقي" من الناحية الأخرى.

وحقق الهلال، أمس السبت، فوزا مثيرا على حساب "الراقي" بثنائية مقابل هدف وحيد،  ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

أخبار ذات علاقة

لقطة الكلاسيكو.. سالم الدوسري يرد استفزاز كيسيه (فيديو)

 

كانت بداية الاشتباكات عندما تقدم الأهلي بالهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة من المباراة عن طريق الإسباني غابري فيغا، ليذهب كيسيه للاحتفال أمام سالم الدوسري، قائد الهلال، والصراخ في وجهه بطريقة استفزازية.

في المقابل، رد الدوسري بعد تعادل الهلال في الدقيقة 56 بهدف أليكساندر ميتروفيتش، الذي أضاف هدف فوز "الزعيم" أيضًا في الدقيقة 78 بفضل ضربة جزاء.

وقام الدوسري برد الاحتفالية في وجه كيسيه، مشيرًا إليه بإشارات الصمت وشاركه زميله البرازيلي رينان لودي الاستفزاز بالاحتفال أمام الإيفواري أيضًا.

 

 

ومع توتر أحداث اللقاء، اشتبك كيسيه مع لودي، بعدما وقف الأخير مشيرًا إليه بما معناه "الأهلي صغير والهلال كبير"، ليدخلا في مشادة كلامية معاً قبل فضها من قبل زملائهما.

 

 

الهزيمة جمدت رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز العاشر بجدول الترتيب، بينما يحتل الهلال الصدارة بالعلامة الكاملة 18 نقطة، مع مرور 6 جولات من الموسم.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC