logo
رياضة

رسميًا.. الزمالك يعلن رفع عقوبة إيقاف القيد

رسميًا.. الزمالك يعلن رفع عقوبة إيقاف القيد
الزمالك
30 أغسطس 2024، 5:40 م

أعلن نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة، رفع عقوبة إيقاف القيد رسميًا، وذلك بعد تلقيه 3 خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من "الفيفا"، أفاد فيه بإنهاء القضايا التي كانت سببًا في حرمان القلعة البيضاء من إبرام صفقات جديدة.

وكتب عمرو الأدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسؤول عن ملف القضايا المرفوعة في الفيفا ضد القلعة البيضاء: "تم تلقي إخطارات الفيفا برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد مستحقات مساعدي فيريرا.. الحمد لله".

 

 

وأنهى الزمالك قضية روي أغواش، وتلقيه خطابا رسميا بذلك، ثم خطابين بنهاية أزمات أندريه أوليفيرا، ودانيال غونزاليس مساعدَي فيريرا، مدرب الأبيض السابق، أيضا.

ولم يبرم نادي الزمالك أي صفقة حتى الآن، رغم حصوله على توقيع المغربي محمود بنتايك، إلا أن مجلس النادي الأبيض لم يعلن عن الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

ودخل الزمالك معسكرًا مغلقًا بمدينة برج العرب، ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر/ أيلول المقبل، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن الزمالك سيلعب 3 مباريات ودية خلال معسكر برج العرب، الأولى ستكون ضد الشرطة العراقي يوم 31 أغسطس الجاري، وستكون الودية الثانية ضد الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر.

ومن المقرر أن يختتم فريق الزمالك ودياته يوم 6 سبتمبر، ولكن لم يتم الاستقرار على اسم النادي.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC